بعد انفصاله عن ميرنا الهلباوي..محمد عطية يثير الجدل حول ارتباطه بمطربة لبنانية | شاهد

بعد انفصاله عن ميرنا
بعد انفصاله عن ميرنا الهلباوي..محمد عطية يثير الجدل حول ارتب

انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم محمد عطية يجمعه بالممثلة والمطربة اللبنانية نور سعد وقد نشره هو أيضا من غير اي تعليق وبمجرد نزوله قد حقق انتشارا واسعا واثار جدلا كبيرا ويتضح من الفيديو ان هناك شئ يجمعهما ولم يعلق عطية علي الفيديو مما زاد الامر غموضا.

.. كان محمد عطية قد اعتاد ان يكتب خواطر عن فتاة لا يعرف احد عن هويتها هل نور هي تلك الفتاة ؟؟ كما انه اعلن ايضا منذ فترة انه قد انتهي من تسجيل اغنية كتبها بنفسه تعبر عن شئ في حياته..  هل هذا عمل فني يجمع بينهما ام اعلان ارتباط.

وكان قد أثار الفنان محمد عطية جدلا واسعا بعد تصريحاته المثيرة للجدل حول المساكنة وهو  زواج بدون أوراق فى لقائه الأخير، وشن عدد من رجال الدين والإعلام هجوما كبيرا عليه.

وأثار محمد عطية الجدل مجددا فى أول تعليق له بعد تلقيه مجموعة من الأسئلة عبر خاصية ستوري، ونرصد فى السطور التالية أبرز تصريحات محمد عطية.

محمد عطية: الهجوم عليا جهل بالدين

وسأله أحد متابعيه عبر خاصية ASK على انستجرام “من كلامك حسيت انك شايف أن المساكنة زي الجواز زمان وحلال بكل الحكايه مفيش عقد وقانون، صح ؟”.

وأجاب محمد عطية: "في جميع الأديان لم تكن هناك عقود للزواج، العقود عرف مجتمعي الأصل في الزواج الإيجاب والقبول والإشهار، ولذلك الرفض اللي حاصل هو جهل بالدين وتقيد بأعراف قد ينزعج منها خالتي وخالتك وأصحابك عالقهوة".

محمد عطية: أختى لها الحرية فى قرار المساكنة وتعمل اللى عايزاه

فيما سأله إحدى متابعيه: " لو ليك اخت توافق إنها تعيش مع راجل حياة جنسية بدون زواج على إثر أفكارك اللي مقتنع بيها؟.

ورد محمد عطية:" هو احنا ليه بنتعامل مع المرأة علي إنها أحد ممتلكات الرجل.. هو من يقرر ماذا تفعل ؟؟ سؤالك أصلا بيتعارض مع مبدأ المساواة اللي بتتكلم عنه ؟؟ انت اختك بتختار انت تعمل ايه ومتعملش ايه ؟؟ المرأة لديها عقل مثل عقلك يستطيع اتخاذ قرارته بنفسه وتحمل نتيجة أخطاءه".

والدتك محجبة وضد أفكارك.. محمد عطية يرد على متابع انتقد تصريحات زواج المساكنة

رد الفنان محمد عطية، عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، على متابع سأله عن مدي تعامل والدته مع أفكاره خاصة وانها محجبة.

وقال محمد عطية، ردًا على السؤال ده اللب بحاول إشرحه دايمًا، ان مفيش حد مطالب انه يتبع فكر اي شخص.. كل المطلوب منك أن تتقبل الشخص.. أمي متقبلاني رغم الخلاف الفكري بينا.. عقولنا مش زي بعض وماتراه مقنع يراه غيرك تافه.. فى النهاية التقبل هو أفضل حل للتعايش مع كل الاختلافات فى  الكوكب.


محمد عطية يفتح النار على منتقديه: مطلبتش من حد ياخدنى قدوة

وكتب عطية عبر خاصية ستوري بحسابه على موقع تويتر: " شكرا على كل رسائل الدعم اللي جاتلي.. فرقت جدا معايا.. لازم تعرفوا اني لا طلبت من حد ياخدني قدوة ولا بحاول أفرض فكري على حد...لأن الناس في مجتمعنا بتبحث عن قدوة تشبه افكارهم ومعتقداتهم تماما ولذلك فهي فكرة مغلوطة عن القدوة.. أسهل حاجة إني أتظاهر باللي انتوا عاوزين تشوفوه وتسمعوه ولكن ده هيكون مش حقيقتي.. وأنا أفضل اللي يحبني يحبني زي ما أنا من غير إدعاء فضيلة أو نفاق ".

160
160
161
161
163
163
439
439
442
442
443
443