كان خطيبها وعايز يرجعلها.. حقيقة فيديو تعدى شخص على فتاة بالشارع

كان خطيبها وعايز
كان خطيبها وعايز يرجعلها.. حقيقة فيديو تعدى شخص على فتاة بال

كشفت أجهزة وزارة الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو عبر الصفحة الخاصة بأحد المواقع الإخبارية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن إستغاثة سيدة ونجلتها من أحد الأشخاص لقيامه بالتعدى على نجلتها وجذبها من ملابسها عقب تهديدها بسلاح أبيض كان بحوزته والتوجه بها إلى منزله لإجبارهما على إعادة خطبتها مرة أخرى.

بالفحص أمكن تحديد السيدة المشار إليها بمقطع الفيديو (ربة منزل - مقيمة بمحافظة كفر الشيخ) ونجلتها (طالبة) حيث تبين سابقة خطبتها لأحد الأشخاص (مزارع - مقيم بدائرة المركز) وحدوث خلافات بينهما وتم إنهاء الخطبة على إثر ذلك.

وبتاريخ (25) الجارى تبلغ لمركز شرطة الحامول من (السيدة المشار إليها) بقيام خطيب نجلتها بمحاولة إصطحابها معه لمسكنه كرهًا عنها وتدخل بعض الأهالى ومنعه من ذلك، وبسؤال المذكور أنكر ما نسب إليه وأتهم والدة خطيبته بالاستيلاء منه على (مبلغ مالى - مشغولات ذهبية) وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبعرض الطرفان على النيابة العامة قررت إخلاء سبيلهما بضمان محل إقامتهما.

وبإستدعاء نجلة السيدة المشار إليها قررت بعدم صحة ما ورد بمقطع الفيديو وأضافت بأنه حال تقابلها مع المشكو فى حقه وطلبه منها إعادة الخطبة، إلا أنها أبلغته بعدم موافقة أسرتها، وأثناء ذلك حدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد أقاربها.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.