كله نفخ بلا أونطة.. القصة الكاملة لإهانة نجل شعبان عبدالرحيم لـ ندى الكامل طليقة الفيشاوي

ندى الكامل
ندى الكامل

ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، تهوى إثارة الجدل دائما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وآخرها التصريحات المتبادلة مع مؤدي المهرجانات عمر كمال، بعد أن أعلنت حبها له، قبل أن تتراجع وتؤكد أنه حب أخوي، وهو ما نسج خيوط من الشائعات حول علاقتهما، التي يخفيانها عن الجميع، إلا أن ندى وبدون سبب واضح وجدت نفسها عُرضة لهجوم شنه المطرب الشعبي عدوية، نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، إلا أنها لم تبد أي رد فعل.

نجل شعبولا يهاجم طليقة الفيشاوي

هاجم عدوية، نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، ندى الكامل، طليقه الفنان أحمد الفيشاوي، بعد شائعة زواجها مؤخرا من مؤدي المهرجانات عمر كمال.

وشن عدوية هجوما حادا على ندى كامل، دون سبب واضح، وكتب منشورا ساخرا على فيسبوك: «ندى الكامل خسارة فيها الفلوس والجواز الرسمي، أنا لو اتعرض عليا أتجوزها عرفي أبقى بعطف عليها، كله نفخ؛ بلا أونطة، ما يملى عينيك يا ابن آدم إلا التراب».

انتقادات حادة لأسلوب عدوية

أثار تعليق نجل الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم، استنكار ودهشة عدد كبير من متابعي فيس بوك، متسائلين عن سبب هجوم نجل شعبولا بهذه الطريقة على ندى الكامل.

وانتقد آخرون، أسلوبه الذي وصفوه بـ«الفظ» غير اللائق في حديثه عن سيدة، خاصة أن الأخيرة لم تهاجمه من قبل، ولم تدخل معه في خلاف سابق، فيما فسر آخرون ما فعله عدوية، بأنها طريقه لجذب انتباه ندى الكامل اليه.

حقيقة ارتباط ندى الكامل وعمر كمال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر ارتباط مطرب المهرجانات عمر كمال بطليقة الفنان أحمد الفيشاوي، بعدما نشر المطرب الشعبي صورة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تشبهها.

فيما وجهت ندى الكامل، رسالة دعم لـ عمر كمال عبر حسابها بموقع إنستجرام، جاء فيها: "أنا بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر، واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك".

ونسج البعض قصصا من وحي الخيال عن عزم المطرب على الزواج من ندى، التي خرجت لتنفي شائعة ارتباطها وزواجها قريبًا من عمر كمال، وذلك ردا على أحد متابعيها على إنستجرام بعدما سألها عن حقيقة زواجها.