اتهمته بسرقة العقد بعد حملها.. تطور مثير في اتهام سيدة للاعب كرة شهير بالزواج منها عرفيا

اتهمته بسرقة العقد
اتهمته بسرقة العقد بعد حملها.. تطور مثير في اتهام سيدة للاعب

قضت محكمة جنح العمرانية، بتغريم سيدة لادعائها الزواج عرفيًا من لاعب كرة قدم شهير، وإنكار نسب طفلها الحامل، بمبلغ 200 جنيه، و5001 ألف جنيه تعويض مدني مؤقت لصالح اللاعب، في جنحة البلاغ الكاذب والتي تحمل رقم 14881جنح العمرانية لسنة 2022.

أقام مينا ناجي محامي اللاعب الدعوى للاستناد بها في جلسة تنتظرها محكمة الأسرة رفعتها السيدة لاثبات دعوى إثبات نسب أقامتها ضد اللاعب وتم تأجيل القضية لجلسة 8 نوفمبر المقبل لإعلان العريضة.

وكانت سيدة في العقد الثالث من عمرها حرَّرت محضرًا ضد لاعب كرة قدم شهير تتهمه فيه بالزواج منها عرفيًّا منذ 6 أشهر وحملها منه وسرقته ورقتي الزواج العرفي وعدم اعترافه بالجنين والتهرب منها.

تعليق الدعوى المدنية

كانت قررت الدائرة 8 مدني العمرانية الجزئية، الأحد الماضي تعليق الحكم في الدعوى المدنية المقامة من لاعب كرة شهير طالب فيها سيدة بتعويض بعد أن اتهمته - في محضر بقسم شرطة الهرم - بالزواج منها عرفيًّا وإنكار نسب طفلها، لحين الفصل  في قضية إنكار النسب المنظورة أمام محكمة الأسرة.

وقدم مينا ناجى محامى اللاعب عدة حوافظ، تضم صورة رسمية من المحضر الإدارى بقسم الهرم، وشهادة من جدول محكمة الأسرة، تفيد ما تم بدعوى النسب وصورة ضوئية من عريضة إثبات النسب.

كما طالب مينا ناجي، بتعويض مادي عن الأضرار المادية والأدبية والمعنوية، بعد إساءتها فى حقه وإقامتها دعوى كيدية ضده.


السيدة: اخبرت اللاعب بحملى منه فاستولى على ورقتى الزواج العرفى

وكانت سيدة تبلغ من العمر 34 سنة، تقدمت ببلاغ لقسم شرطة الهرم، اتهمت فيه لاعب كرة قدم، يبلغ من العمر 26 سنة، بالزواج منها عرفيا في 5 مارس الماضي، بواسطة محامٍ حددت هويته، والاستيلاء على ورقتي الزواج العرفي، ورفضه الاعتراف بأمر زواجهما، الذي استمر عدة أشهر، أو إثبات النسب بعد أن أخبرته بحملها منه، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وأوضحت في بلاغها أنها أخبرت اللاعب باكتشافها حملها في الشهر الرابع، وتفاجأت عقب ذلك باستيلائه على الورقتين اللتين تثبتين زواجهما العرفي بمساعدة المحامي، لرفض اللاعب إثبات النسب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.