التحقيقات مفاجأة للرأي العام.. محامي شيرين عبدالوهاب يكشف تطورات أزمتها

التحقيقات مفاجأة
التحقيقات مفاجأة للرأي العام.. محامي شيرين عبدالوهاب يكشف تط

قال المحامي ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب: "إحنا في دولة قانون ومنذ البداية عندما تحدثنا وعرفنا أن هناك تغير من المجلس القومي للصحة النفسية يستوجب علاج الفنانة شيرين أخدت بعضي ومشيت"، مضيفًا: "بعد ذلك خرج تقرير آخر من الصحة النفسية يشير إلى أن حالة شيرين مستقرة ولا تستوجب العلاج ولذلك فكان من المفترض أن تخرج من المستشفى".

وأضاف "قنطوش" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء: "أن المستشفى الموجود فيها الفنانة شيرين غيرت السيناريو الخاص بتواجدها داخلها، وقامت بعمل حوار آخر وقالوا لها تمضي على ورقة إنها متواجده في المستشفى حاليًا باختيارها".

وتابع: "شيرين تواصلت معي وقالت لي إن المستشفى أعطت لها ورقة للإمضاء علي تواجدها داخل المستشفى باختيارها"، موضحًا: "تواصلت مع شيرين وهي بصحة جيدة، ومثلت للتحقيق في النيابة، والتحقيقات ستشهد مفاجأة للرأي العام كله".

وأردف: "كل ما يعنيني في الموضوع من أول يوم هو حماية شيرين وصحتها من أي شخص أي كان مين، وأي حد مع شيرين أنا معاه واي حد ضدها أنا ضده"، موضحًا: "توجهنا أمس للمستشفى بعد ما أصبح تواجدها في المستشفى اختياري، ولكن فوجئنا برفض المستشفى بالدخول أو التواصل مع شيرين، وتوجهنا للنيابة العامة".

وأكد: "شيرين طلبت مني أنزل التسجيل الصوتي الخاص بها، بناء على تفويض منها، وقالت لي إنها مش عايزة تقعد في المستشفى"، موضحًا: "قدمت التسجيل في النيابة وهناك تحقيق يتم حاليًا في النيابة".