بشرى سارة للمواطنين.. تفاصيل وشروط إضافة المواليد وتثبيت أسعار السلع على بطاقة التموين

بشرى سارة للمواطنين..
بشرى سارة للمواطنين.. تفاصيل وشروط إضافة المواليد وتثبت أسعا

إضافة المواليد على بطاقات التموين، من أكثر الأمور التي تشغل بال المواطنين، خاصة وأنه البطاقة التموينية تعود بالنفع على شريحة كبيرة من المواطنين المصرين، وفي بشرى سارة اتاحت وزارة التموين خدمة اضافتهم على البطاقة.

بعد أن اتاحت وزارة التموين أمام المواطنين إمكانية إضافة المواليد على بطاقة التموين، تسائل الجميع عن كيفية الاستفادة من الخدمة، وما هي الشروط اللازمة؟

كيفية إضافة المواليد على البطاقة التموينية

اتاحت وزارة التموين خدمة إضافة المواليد الجديدة على بطاقة التموين من خلال الدخول إلى موقع “ دعم مصر التمويني”، واتباع الخطوات المطلوبة على الموقع لتتم عملية الإضافة بنجاح وذلك من خلال هذا الرابط

شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين

تضع وزارة التموين عدد من الشروط الواجب توافرها لإضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين ومن تلك الشروط:

يجب أن يكون الحد الأقصى لأفراد الأسرة 4 أفراد على البطاقة التموينية هم " الزوج والزوجة و2 من الأبناء.
يمكن للأسرة المكونة من 3 أفراد إضافة فرد واحد فقط على الأسرة بشرط أن تكون الأسرة من الأسر الأولى بالرعاية.

تثبيت أسعار السلع على البطاقات التموينية

كان وزير التموين، علي المصيلحي، قد أعلن عن تثبيت أسعار السلع على كافة البطاقات التموينية حتى نهاية شهر ديسمبر من العام الجاري، وذلك في مؤتمر صحفي له، موضحًا أن الدولة تعمل على تثبيت أسعار السلع والخدمات التي توفرها الدولة للمواطنين مثل بطاقة التموين ورغيف الخبز.

وأشار وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، إلى أن تكلفة زجاجة الزيت بلغ سعرها 32 جنيهًا، إلى جانب ارتفاع تكلفة السكر والمكرونة وغيرها، إلا أن الوزارة تدخلت لتوفير الكثير من السلع في الأسواق، ودعم المخابز السياحية حتى أصبح هناك مد بالقمح اللازم لاحتياجاتهم.