روح بشرية لإرضاء الجن.. تفاصيل صادمة في إهدار دماء شاب في الجبل لاستخراج كنز أثري

روح بشرية لإرضاء
روح بشرية لإرضاء الجن.. تفاصيل صادمة في إهدار دماء شاب في ال

بسبب الجشع والطمع والبحث عن الثراء السريع، أضاف شخصين جريمة جديدة إلى جريمتهما الأصلية في التنقيب عن الأثار بعيدا عن عين القانون، ولجأ المتهمان إلى قتل شخص برئ لا ناقة له ولا جمل في الأمر، بزعم أن حماة المقبرة الأثرية يطلبون قربانا لوصول الجناة للكنز الأثري.

بأي ذنب قُتل؟

شهدت محافظة سوهاج، جريمة بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر بدون ذنب، قتله شخصين من المنقبين عن الآثار، لاعتقادهما أن حماة المقبرة يطلبون ضحية لتسهيل الحصول على الاثار.

واستدرج أحد المتهمين، المجني عليه إلى المنطقة الجبلية التي ينقبان فيها، وأطلق الآخر عليه النار.

أب يعثر على جثة نجله

تلقى مركز شرطة سوهاج بمديرية أمن سوهاج، بلاغًا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز، بالعثور على جثة نجله بمدق جبلي بالمركز، عقب تغيبه عن المنزل.

وتم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص المقيمين بدائرة المركز، وفر هاربا إلى محافظة الإسكندرية.

اعترافات المتهمين بالتنقيب عن الآثار

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، تم استهداف المتهم وضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف باتفاقه مع آخر - تم ضبطه - وأقرا بقيامهما بالتنقيب عن الآثار بالمنطقة الجبلية القريبة من القرية، ونظرًا لاعتقادهما بضرورة قتل أحد الأشخاص ليتمكنا من التنقيب عن الآثار.
واضافا، ان احدهما قام باستدراج المجني عليه واصطحابه بدراجة نارية لمكان العثور عليه، وقام الآخر بإطلاق عيار ناري تجاهه فأحدث إصابته التي أودت بحياته.
وارشد المتهمان عن مكان السلاح الناري والدراجة النارية المستخدمين في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.