محامي شيرين عبدالوهاب يكشف حقيقة صورتها مع حسام حبيب بالسيارة بعد خروجها من المستشفى

 صورة لايف

نفى محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، المستشار ياسر قنطوش صحة الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي للفنان حسام حبيب، وتظهر فيها إلى جواره داخل سيارة، وذلك في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام الناس" المعروض عبر شاشة "إم بي سي مصر".


الصورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في إشارة إلى أنها خرجت من المستشفى بصحبة طليقها حسام حبيب، وعلق قنطوش: "الكلام ده مش مظبوط ومش حقيقي، والصورة قديمة طبعا، وهي هتستريح شوية، وفي فيديو مصور هتوضح فيه كل حاجة".

وكشف المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب كافة تفاصيل أزمتها الاخيرة اثناء مكوثها بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث انتهت فترة علاجها ورفض المستشفى التصريح بخروجها، موضحا انه صدر تقرير طبي من مجلس الصحة النفسية أن حالتها لا تستلزم البقاء داخل المستشفى، إذ من الممكن استمرار علاجها من المنزل.

وقال «ياسر» اثناء مداخلة تلفزيونية: «الفنانة شيرين عبدالوهاب بصحة جيدة وحالتها الصحية تمام التمام». وأوضح أن موكلته شيرين عبدالوهاب خرجت من المستشفى بعد صدور تقرير طبي من مجلس الصحة النفسية أن حالتها لا تستلزم البقاء في المستشفى وأنها يمكنها استكمال علاجها من المنزل.

وتابع قنطوش: «النهاردة خرجناها من المستشفى، وهي بصحة كويسة جدا ورجعت على بيتها». وحول علاج شيرين لمدة 20 يوما فقط وهل هي مدة كافية للعلاج؟ أجاب ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب: «ومين قال إنها كانت تعبانة وتحتاج لـ20 يوم علاج أو أكتر».

وردًّا على الإعلامية ياسمين عز بأن «شقيق شيرين عبدالوهاب قال إنها تحتاج للعلاج» علق قنطوش: «أخوها اللي قال، مش دكتور ولا طبيب متخصص، مين قال إنها بتحتاج للعلاج أو أنها في حالة سيئة، الفنانة قبلها بأسبوع كانت عاملة حفلة كبيرة».
وحول تأخير صدور التقرير الطبي لمدة 20 يوما أوضح قنطوش: «طول الوقت بتتعرض لحملة ممنهجة للشك في شيرين، لكن كل حاجة بانت للرأي العام وأنها في حال جيدة».
وحول التسجيل الصوتي الذي نشره أمس للفنانة شيرين عبدالوهاب قال: «هو ليس تسريب صوتي، هي رسالة طلبت مني أني أوصلها والحمد لله عملنا اللي ربنا قدرنا عليه وهي في بيتها في سلام وأمان، والفترة الجاية مركزة في شغلها كويس، وهتطلع تقول لجمهورها كل حاجة حصلت معاها في ڤيديو هتسجله».

وتابع قنطوش: «منعنا من دخول المستشفى أمس، رغم أنها من المفروض أن يكون وجودها به اختياري، وليس إجباري، وان تستقبل به زيارات». وحول كيفية تسجيل رسالة بصوتها لإرسالها له قال قنطوش: «مش بتليفونها، وناس حاولت تساعدها، واحنا مش عايزين نعملهم مشاكل جوه المستشفى».

يذكر أن المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، قال إنها خرجت من المستشفى وهي الآن بصحة جيدة.

وكتب "قنطوش" عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: "الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى وهي بصحة جيدة، وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها".

كشف ياسر قنطوش عن مفاجأة، قائلا: "ستتحدث شيرين في فيديو خلال ساعات".

وكان نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، قد كشف في بيان منذ قليل عن مكالمة جمعته بالفنانة شيرين عبدالوهاب عقب خروجها من المستشفى اليوم الخميس، وامتدت المكالمة لأكثر من نصف ساعة.

وأكد الفنان مصطفى كامل أن شيرين عبدالوهاب عادت لمنزلها وهي بصحة جيدة، وستعود قريبا لجمهورها بعدما استعادت كامل لياقتها وصحتها.