طردتني من الشقة وخدت فلوسي.. زوج عائد من الخليج يكشف مأساته أمام محكمة الأسرة

طردتني من الشقة وخدت
طردتني من الشقة وخدت فلوسي.. زوج عائد من الخليج يكشف مأساته

وقف «محمود» يسرد مأساته أمام محكمة الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر، بعد طرد أفراد أسرته له من المنزل، إذ عاد إليهم بعد 10 سنوات عمل بأحد المتاجر الكبرى في دولة خليجية.

كان الرجل الأربعيني، يرسل الأموال إلى أسرته دون انقطاع «حتى مر بظروف عصيبة واضطرار المتجر إلى تصفية العمال»، يحكي الزوج أمام المحكمة التي نظرت دعوى نشوز أقامها، مضيفا: «كنت ببعت ما يُوازي 50 ألف جنيه لزوجتي وأولادى، وحققت لها طلبها بفتح حساب شخصي باسمها بأحد البنوك وأودعت به نصف المليون جنيه».

الزوج طلب من المحكمة إثبات خروج المدعى ضدها عن طاعته: «رجعت مصر، طردتنى من الشقة وخدت كل فلوسى»، وأضاف عن تصرف زوجته: «أوهمت العيال إنهم بتصرف عليهم، وإني تخليت عنهم».

وقبل لجوء «محمود» إلى «الأسرة»، حاول لم الشمل بكافة الطرق حتى وصل إلى طريق مسدود: «كل ما أروح بيتي، تفرج عليّ الجيران، ورمت ليّ هدومي من الشبّاك»، ووصل بها الحال أنها «أهانتي قدام العيال».

ترد الزوجة على اتهامات «محمود»، بأنه «مد إيديه عليّ فقلت العيشة بيننا مستحيلة».

لما حاول الزوج تأجير شقة «مفروشة» للعيش بها، كانت عقبته أن «فلوسي معاها ورفضت تسدد ديونى، لحد ما ألاقى شغل»، وانتهى الحال وفق قوله لـ«أنها أقامت دعوى خلع ضدي، ومش معايا فلوس أدفع نفقة عدة ومتعة وهى اللى غلطانة».