جريمة التيك توك.. قرار عاجل من النيابة في واقعة قتل فتاة لشقيقها بالغربية

جريمة التيك توك..
جريمة التيك توك.. قرار عاجل من النيابة في واقعة قتل فتاة لشق

 

أصدر المستشار أحمد يسري المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا، توجيهاته إلي محمود حسن مدير نيابة ثان المحلة بانتقال فريق من أعضاء النيابة والأدلة الجنائية لمعاينة مسرح جريمة تخلص فتاة من شقيقها داخل منزل الأسرة، بسبب نشرها مقاطع فيديو والتأكد من سلامة القوي العقلية لمرتكبة الجريمة.


وكان ضباط المباحث الجنائية بالغربية، نجحوا في ضبط فتاة تعاني من أزمات نفسية "مختله عقليا" لارتكابها واقعة قتل شقيقها باستخدام سلاح أبيض "سكين" حال تواجدهما برفقة ذويهما داخل منزل الأسرة بسكة زفتي في المحلة الكبرى.

تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من المقدم أحمد الشهاوي مأمور قسم شرطة ثان المحلة بورود بلاغ من أهالي منطقة سكة زفتي بسماع صراخ عقب قتل فتاة تعاني من خلل نفسي في العقد الثالث من عمرها تدعي "ي.ش.ا "29 سنة لشقيقها "ا.ش.ا"34 سنة باستخدام سلاح أبيض "سكين".
 


وانتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة والمقدم محمد برلسي مفتش مباحث الفرع وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث.

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة، أن المجني عليه اعترض على سلوكيات الفتاة وتعاملها مع مواقع التواصل الاجتماعي سوشيال ميديا توك توك ما دفعها لقتله كونها تعاني من خلل نفسي.
 


وأفادت والدة الشاب الضحية، أن شقيقته تعاني من اضطرابات نفسية منذ 7 سنوات الأمر الذي دفعها للدخول في عزله داخل غرفتها والتفرغ للتعامل مع السوشيال ميديا وبرامج تيك توك، مما تسبب في نشوب مشادة مع شقيقها وتمكنها من قتله بواسطة سكين المطبخ في غفله أثناء تواجده بمنزل الأسرة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلي ذويها وحجز الفتاة المتهمة علي ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود عيان.