شايفك عايز ترجع للإكس..والد حسام حبيب يثير الجدل بتعليق جديد بعد خروج شيرين عبد الوهاب | شاهد

شايفك عايز ترجع للإكس..والد
شايفك عايز ترجع للإكس..والد حسام حبيب يثير الجدل بتعليق جديد

بعدما تصدر اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب ترند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد 24 ساعة من إعلان محاميها المستشار ياسر قنطوش خروجها من المستشفى وتحسن حالتها الصحية، إذ كشف الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه «الحكاية» تفاصيل مكالمة هاتفية أجراها مع الفنانة شيرين عبدالوهاب عقب خروجها من المستشفى، ونقلت خلالها تحيتها إلى جمهورها وطلبت من «أديب» أن يطمئن جمهورها عليها، مؤكدا أنها «بصحة جيدة، وتتحدث بصوت هادئ» كعادتها، بحسب وصف «أديب».

أيضا قال «أديب» أن الفنانة شيرين عبدالوهاب أكدت له أن الصورة التي تداولها مع طليقها المطرب حسام حبيب ليس لها أي أساس من الصحة.

والد حسام حبيب ينشر فيديو «شايفاك ياللي عايز ترجع للإكس»

وعلى الجانب الآخر فوجئ متابعي حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب بنشره عدة بوستات عبر حسابه الشخصي  منها «وتظن أنها النهاية، ثم يصلح الله كل شئ».

كما نشر حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب مقطع فيديو وقول مقتبس من الكاتبة آية شعيب تقول خلاله:«شايفاك ياللي عايز ترجع للإكس..أفتكر إني قولتلك بلاش، الحنين للماضي منطقي بس مش مبرر للرجوع لنفس الأزمة».

عمرو أديب: شيرين بتقولكم صورتها مع حسام حبيب لاأساس لها من الصحة

كشف الإعلامي عمرو أديب تفاصيل مكالمة مع الفنانة شيرين عبدالوهاب عقب خروجها من المستشفى للاطمئنان عليها، ونقل إلى جمهورها رسالة منها مفاداها «الصورة المتداولة مع حسام حبيب في السيارة لا أساس لها من الصحة»، كما نقل «أديب» شكر شيرين لجمهورها واهتمامه بها وتاكيدها أنها ستكون أفضل وستعود إلى نشاطها الفني.

وكان قد كشف المستشار ياسر قنطوش، محامي النجمة شيرين عبدالوهاب، تفاصيل حالتها الصحية وحقيقة الصورة المنتشرة لها في سيارة مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وقال قنطوش إن شيرين لم تخرج من المستشفى مع طليقها حسام حبيب، كما أشيع خلال الساعات الماضية، مؤكدا أن الصورة المنتشرة شيرين مخرجتش مع حسام حبيب، وكل الصور دي قديمة، وهي هتستريح شوية، وإن شاء الله في القريب العاجل هيكون فيه فيديو مصور ليها هيوضح كل حاجة، حسب تصريحاته لبرنامج «آخر كلام» الذي تقدمه ياسمين عز على قناة «MBC مصر».

ابنة شيرين عبدالوهاب تغني بصحبة والدها

نشرت هنا ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب فيديو لها بصحبة والدها الموزع الموسيقي محمد مصطفى عبر حسابها بتطبيق TikTok، وظهر وهو يقبلها بينما هي تحرك شفاهها على أغنية «Here with me».

ويأتي ذلك بعدما اختفى الفنان محمد مصطفى عن الأنظار منذ فترة طويلة ولم يعلق على أزمة طليقته وأم ابنتيه النجمة شيرين عبدالوهاب، ولكنه عاد للصورة وظهر بصحبة ابنته الكبرى هنا.