مارس الرذيلة مع 4 نساء.. ماذا حدث خلال محاكمة دجال الشرقية وشريكته ؟

مارس الرذيلة مع 4
مارس الرذيلة مع 4 نساء.. ماذا حدث خلال محاكمة دجال الشرقية و

شهدت جلسة محاكمة المتهم بالنصب والاحتيال والاعتداء على 4 نساء في دائرة مركز شرطة كفر صقر في محافظة الشرقية السبت العديد من الأحداث، إذ اعترف المتهم بارتكاب واقعة الاعتداء، كما تنحى محامي الدفاع عن المتهم.


وأصدرت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، قرارًا جديدًا السبت بشأن المتهم بالدجل وشريكته، في القضية رقم 7513 جنايات مركز شرطة أولاد صقر لسنة 2022، بالاشتراك في اعتداء الأول على 4 سيدات بغير رضاهن، في دائرة مركز شرطة أولاد صقر.

وقررت المحكمة برئاسة المستشار محمد عبدالكريم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي، رئيسًا بالمحكمة، والمستشار أحمد سمير سليم والمستشار سامح لاشين، وسكرتارية محمد فاروق وأحمد غريب، اليوم السبت، تأجيل محاكمة المتهم وشريكته ربة منزل إلى جلسة يوم الاثنين المقبل، للمرافعة.

وفي السياق شهدت جلسة أمس السبت من القضية تنحي محامى المتهمين، عن الدفاع عنهما، وذلك بعد مرافعة النيابة العامة؛ مبررًا قراره بأن المتهم ارتكب أفعالًا مشينة سردتها النيابة العامة في مرافعتها واعترف المتهم أمام المحكمة بارتكابها.

كانت النيابة العامة قررت في القضية المقيدة برقم 961 جنايات كلي شمال الزقازيق لسنة 2022، إحالة المتهمين "م.م.م"، 41 عامًا، حاصل على دبلوم تجارة، ومقيم بقرية تابعة لمركز أولاد صقر، وشريكته "م.ا.ع.خ"، 36 عامًا، ربة منزل، ومقيمة في قرية تابعة لمركز أولاد صقر، إلى محكمة جنايات الزقازيق؛ لأنهما خلال عامي 2021 و2022 بدائرة مركز أولاد صقر محافظة الشرقية، اشتركا عن طريق الاتفاق والمساعدة في اعتداء الأول على 4 نساء، بعدما أوهمهن بأنه "معالج روحاني".

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم الأول اعتدى على المجني عليهن، وذلك بأن احتال عليهن وانسل إليهن بشخصية وهمية ابتدعها بأنه الشيخ هاني، المعالج الروحاني، وأوهمهن بوجود سحر سفلي خاص بكلٍ منهن بداء السرطان، فيما تبين أن المتهمة الثانية اشتركت بطريقي الاتفاق والتحريض مع المتهم الأول في ارتكاب الجرائم المشار إليها، وذلك بتهديد المجني عليهن، وكان التهديد مصحوبًا بطلب وتكليف بأمر، وهو التواصل مع مرسل الرسائل نظير عدم إفشاء أمور تخدش الشرف، وهي مقاطع مصورة للمجني عليهن كان المتهم الأول تحصل عليها منهن عن طريق التدليس والخداع.