ماتت أوفر دوس.. التحريات: سيدة الجيزة مصابة بالإيدز بسبب علاقاتها المتعددة

ماتت أوفر دوس.. التحريات:
ماتت أوفر دوس.. التحريات: سيدة الجيزة مصابة بالإيدز بسبب علا

صرحت جهات التحقيقات في الجيزة بدفن جثمان سيدة لقت مصرعها نتيجة جرعة مخدرات زائدة "أوفر دوس"، وذلك بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها الذي كشف مفاجأة في الواقعة عن إصابة تلك السيدة بمرض المناعة الشهير "الإيدز" بالإضافة إلى الهبوط الناتج عن جرعة المخدرات الزائدة.

قصة سيدة الإيدز بدأت في مدينة الوراق شمال محافظة الجيزة، فقد اعتادت على إدمان المواد المخدرة "الهيروين" وحاول أهلها كثيرًا إبعادها عن هذا المخدر وعلاجها من الإدمان إلا أن محاولتهم باءت بالفشل، وكانت السيدة تعود من جديد لتعاطي المواد المخدرة.

وفاة سيدة بـ جرعة مخدرات في الوراق.. التفاصيل الكاملة

ورد إخطار للجهات الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أفاد العثور على جثمان سيدة داخل شقتها بمنطقة الوراق شمال محافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت الجهات الأمنية إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الوفاة.

وشكل اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وشرحت المعاينة الأولية العثور على جثمان السيدة داخل شقتها بدون أي مؤثرات على الأبواب والنوافذ، وبسؤال أهل السيدة تبين أنها أدمنت تعاطي المواد المخدرة "الهيروين".

التحريات: سيدة الوراق مصابة بالإيدز

وشرحت التحريات الأولية التي باشرها العميد هاني شعراوي رئيس مباحث شمال الجيزة، أن السيدة توفت نتيجة جرعة مخدرات زائدة "أوفر دوس" هيروين، كما تبين أنها اعتادت العودة إلى المنزل في ساعات متأخرة وذلك بسبب علاقتها بأصدقاء السوء.

كما تبين من التحريات الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تعدد علاقات السيدة الجنسية مع العديد من الشباب، ومحاولة أسرتها إعادتها عن ذلك الطريق وعلاجها من الإدمان إلا أن محاولتهم لم تنجح حتى لقت مصرعها نتيجة جرعة مخدرات زائدة، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأمرت جهات التحقيق بتشريح الجثمان حيث تبين من التقرير الطبي مفاجأة في التحليل الأولى للدماء، وكشفت التقارير عن إصابة السيدة بمرض المناعة الشهير "الإيدز" ووجود نسب مخدرات في دمائها، وتم إخطار الطب الوقائي لإتخاذ إجراءات وقائية خلال تشريح الجثمان.

وعقب الانتهاء من تشريح جثمان السيدة كشفت التحريات الأمنية بمديرية أمن الجيزة عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وصرحت جهات التحقيق بدفن الجثمان، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.