حذفه فورا.. عمر كمال ينشر فيديو بالخطأ مع طليقة أحمد الفيشاوي | شاهد

حذفه فورا.. عمر كمال
حذفه فورا.. عمر كمال ينشر فيديو بالخطأ مع طليقة أحمد الفيشاو

فوجىء جمهور الفنان عمر كمال بنشره لفيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك يجمعه بـ ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ويقوم بمداعبتها بفيديو من فيديوهات التيك توك، وعلق عليه قائلا: “بحبه طبعا”.

ويبدو أن الفيديو لعمر كمال تم طرحه على الصفحة الرسمية عن طريق الخطأ، لذا تم حذفه سريعا بعد مرور أقل من دقيقتين من على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وعلى الرغم من استمرار الفيديو على صفحته ما يقرب من دقيقتين فقط إلا أن الفيديو شاهده الكثيرين بل وقاموا بالتعليق عليه، إلى أن قام عمر بحذفه من جميع المنصات وحذف تعليقات الجمهور والتى كانت ما بين التعليق الإيجابي والسلبي.

عمر كمال يزرع دقنه

وكشف الفنان عمر كمال حقيقة الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الفنية عن زراعته لشعر اللحية. 

وقال عمر كمال إنه بالفعل زرع لحية، ولكن هذا من أجل شخصيته في فيلمه الجديد "ساعة استجابة"، حسب تصريحاته لبرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة "مصر mbc".

وتابع: كان مطلوب مني استايل معين، أنا الحمد لله شعري كثيف والدنيا حلوة معايا، بس في ديفو صغير في جمب وشي وأي حد يعرفني يعرف ده، وهو إنه في حتة كلف ولازم لما أطلع في حتة أداريها بالميكاب فرحت للدكتور وهو اللي قالي نزرع حتة الكلف ولو عاجبني أكمل بيها فبقى في جزء طبيعي في دقني وجزء مزروع فقولت أريح نفسي وأزرع وخلاص أهو منها أداري الكلف وأعمل لوك جديد.

عمر كمال يتعاون مع حمو بيكا وحسن شاكوش من جديد

شارك مطرب المهرجانات الشعبية، عمر كمال، صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. وظهر عمر كمال برفقة حمو بيكا، وحسن شاكوش من الطائرة، وعلق على الصورة: “عودة بعد غياب”.