مأساة حنان..شقيق طليقي خطف بنتي وعايز يجوِّزها وهي عندها 10 سنين

مأساة حنان..شقيق
مأساة حنان..شقيق طليقي خطف بنتي وعايز يجوِّزها وهي عندها 10

«365 يومًا قضتهم حنان سليمان، في البحث عن نجلتها التي لم تتخط عامها الحادي عشر؛ بعد اختطافها على يد عمها»، ونرصد تفاصيل الواقعة التي دارت رحاها في منطقة طوخ بالقليوبية.

تقول، حنان سليمان، والدة الطفلة،: «تلقيت اتصالًا هاتفيًا في أحد الأيام، من طليقي، يخبرني أنه سيرسل شقيقه؛ لكي يأخذ طفلتي لقضاء يومين معه، وبالفعل حضر شقيق زوجي بعربة سوداء اللون، ووقف أمام باب العقار، وذهبت ابنتي مع عمها».

وأضافت والدة الطفلة،«مر يوم تلو الآخر، وعندما اتصلت بطليقي؛ للاطمئنان على طفلتي، قال لي: «أنا ما أخدتش بنات، وما عرفش هي راحت فين، روحي دوري عليها بعيد عني.. ونزلت تلك الكلمات على صدري كالصاعقة».

وتابعت، الأم: «مكثت في البحث عن طفلتي، وبعدها عاود طليقي الاتصال بي، وقال لي،: «لو عايزة بنتك؛ امضي على إيصالات أمانة على بياض، ونرجَّعهالكِ، فرفضت ذلك الأمر، وهرولت مسرعة إلى قسم الشرطة، وحررت محضرا ضد طليقي وشقيقه، بخطف نجلتي».

وأكدت حنان، أن طليقها حرر شهادة وفاة “مزورة” لشقيقه؛ ليستولى على الميراث الخاص به».

وواصلت والدة الطفلة، حديثها: "أخبرت أسرة طليقي أنني سأتنازل تنازل عن كل حقوقي؛ مقابل عودة ابنتي إلى حضني، ولكن لحد دلوقت بنتي ما رجعتليش، مؤكدة: «عم الطفلة عايز يجوِّز بنتي وهي لسه عندها 10 سنين، وكمان حرمها من التعليم».

وأنهت الأم حديثها  قائلة: «أنا بطالب النائب العام، ووزير الداخلية، بسرعة ضبط وإحضار المتهمين، وتقديمهم للعدالة، لإنقاذ طفلتي منهما».