السر في دقيقتين.. مفاجأة بشأن فيديو عمر كمال وندى الكامل طليقة الفيشاوي

السر في دقيقتين..
السر في دقيقتين.. مفاجأة بشأن فيديو عمر كمال وندى الكامل طلي

أثار مطرب المهرجانات عمر كمال الجدل خلال الساعات الماضية بعد نشر ثم حذف فيديو له برفقه ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي.

ونرصد القصة الكاملة حول حقيقة زواج عمر كمال من طليقة الفيشاوي الي انتشار الفيديو المتداول لهما.

عمر كمال ينشر فيديو مع طليقة الفيشاوي ويحذفه:

فوجئ جمهور الفنان عمر كمال صباح الاحد، بنشره لفيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك يجمعه بطليقة الفنان أحمد الفيشاوي ويقوم بمداعبتها بفيديو من فيديوهات التيك توك، وعلق عليه قائلا: “بحبه طبعا”.

ويبدو أن الفيديو لعمر كمال تم طرحه على الصفحة الرسمية عن طريق الخطأ، لذا تم حذفه سريعا بعد مرور أقل من دقيقتين من صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وعلى الرغم من استمرار الفيديو على صفحته ما يقرب من دقيقتين فقط إلا أن الفيديو شاهده الكثيرون بل وقاموا بالتعليق عليه، إلى أن قام عمر بحذفه من جميع المنصات وحذف تعليقات الجمهور والتى كانت ما بين التعليق الإيجابي والسلبي.

فيديو عمر كمال وطليقة الفيشاوي:

قام عمر كمال بإعادة نشر الفيديو الذي يجمعه بطليقة الفنان أحمد الفيشاوي “ندى الكامل”، عقب حذفه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ووضع عمر كمال الفيديو عبر خاصية “الاستوري”، وهو فيديو تيك توك يجمع بينه وبين طليقه أحمد الفيشاوي، ووضع أشكالا ضاحكة تعليقًا علي الفيديو.


زواج عمر كمال وطليقة الفيشاوي:

انتشرت أنباء خلال الفترة الماضية عن اقتراب زواج المطرب عمر كمال من ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي.

الثنائي عمر كمال وندى الكامل كانا قريبين من بعضهما وشاركا الجمهور عددا من الصور لهما وتبادلا الرسائل الرومانسية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وبدا الغريب في الأمر والصادم للجمهور، أن ندى الكامل حذفت المطرب عمر كمال من قائمة أصدقائها عبر حسابها على إنستجرام، ولكن لا يزال "عمر" بتابعها.

ندى الكامل تحذف صورها

وقامت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي بحذف الكثير من الصور فور أنباء زواجها من الفنان عمر كمال،  وهو ما أثار التساؤلات بين متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي.

تثير ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي دائما الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الإطلالات الجريئة والملفتة التي تظهر بها فهي تعتمد على التصميمات الأنثوية والغير تقليدية في الكثير من الأحيان.


عمر كمال يكشف حقيقه زواجه من طليقة الفيشاوي:

كشف الفنان عمر كمال، عن حقيقة شائعة عقد قرانه، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتب كمال: "امبارح شوفت صديقى الدكتور أسامة قابيل بعد شغله ونورنى وكانت قعدة جميلة.. واخدنا صور عادية بعد القعدة وكان لابس اللبس الازهرى الجميل لأنه بعد شغله.. الناس في لحظة ربطت ده انو كتبت كتابى وبحاجات شخصية في حياتى.. مع أنى كنت لابس شورت وكاب وقاعد في قعدة خاصة جدا مع ناس بحبها".

وتابع: "ليه يا جماعة فيه ناس عندها إصرار تخلينى اطلع كلام مش عاوز اقوله وتفتش ورايا.. وليه الناس متراعيش ان كل واحد ليه أهل وأسرة بيعملهم مشاكل معاهم بكل كلمة غلط بتنزل  .. انا حتى يوم ما أتجوز مش هدخل حياتى الشخصية في السوشيال ميديا اطلاقا.. ياريت يا جماعة تسيبونى في حالة وتراعوا ربنا في سيرة الناس وفيه حاجات في مصر أهم ١٠٠ مرة منى ومن أخبارى الشخص".