بعد رفض والدها العريس.. فتاة القليوبية تحاول التخلص من حياتها بطريقة صادمة

بعد رفض والدها العريس..
بعد رفض والدها العريس.. فتاة القليوبية تحاول التخلص من حياته

بعد أن اشتعلت نيران الحب في قلب الفتاة صاحبة الـ 17 عامًا عقب ارتباطها بشاب جمعتهما علاقة عاطفية، فقررا أن تكلل هذه العلاقة بالزواج والارتباط الأبدي، إلا أن قصة الأمس وكل يوم تتكرر في هذه الواقعة التى تحولت فيها الفرحة إلى حزن شديد على هذه الفتاة، وذلك بعد أن رفض والد الفتاة العريس.

ولم تتحمل الفتاة صاحبة الـ 17 عاما فكرة عدم التزوج من الشخص الذي تحبه وترغب في استكمال حياتها معه، فحاولت الفتاة الضغط على والدها لقبول العريس وإتمام فرحتها، إلا أن والد الفتاة رفض تماما ونشبت بينه وبين ابنته مشادة، فلم تتحمل الفتاة فكرة عدم وجود حبيبها في حياتها بعد رفض والدها، فقررت التخلص من حياتها من خلال تناول سم فئران.  
 


تفاصيل الواقعة

شرعت فتاه تبلغ من العمر 17 عامًا بالقليوبية  في تناول سم فئران محاولة التخلص من حياتها لرفض والدها زواجها من شاب تربطها به علاقة عاطفية بدائرة قسم شرطة الخصوص، جرى نقل الفتاة المستشفى وتم عمل الإسعافات اللازمة وتحسن حالتها الصحية.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من قسم شرطة الخصوص، بقيام فتاة تبلغ من العمر 17 عاما بتناول سم فئران محاولًا التخلص من حياتها. 

وبالفحص والتحري، تبين نشوب مشادة بين المجنى عليها ووالدها لرفضها الزواج من شاب تربطها به علاقة عاطفية، فقررت تناول سم الفئران لتخلص من حياتها وعلى الفور جرى نقلها لمستشفى وتقديم الإسعافات اللازمة لها، وتولت الجهات المعنية التحقيق.