هاجموها بسبب رقصة مع محمد رمضان.. من هي نور الغندور ؟ | فيديو

هاجموها بسبب رقصة
هاجموها بسبب رقصة مع محمد رمضان.. من هي نور الغندور ؟ | فيدي

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ نور الغندور وهي ترقص مع الفنان محمد رمضان، ما عرضها لحالة من الانتقادات الواسعة عبر السوشيال ميديا، إلا أنها سرعان ما ردت على تلك الانتقادات، فما حقيقة تلك الرقصة؟ ومن هي نور الغندور؟.
 


رقصة نور الغندور ومحمد رمضان

بينما كان يُقيم المنتج اللبناني جمال سنان حفل زفاف ابنة، حضر عدد كبير من النجوم حفل الزفاف، وكان من بينهم الفنان محمد رمضان، والفنانة نور الغندور، وخلال الحفل رقصا الإثنين سويًا، إلا أن تلك الرقصة أثارت حالة من الجدل والانتقادات الواسعة.

رد نور الغندور على انتقادات رقصتها مع محمد رمضان

ردت الفنانة نور الغندور على الانتقادات التي وُجهت لها بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي ترقص مع الفنان محمد رمضان، موضحة أنهما مجرد أصدقاء ويلقون التحية على بعضهما البعض من باب الأخوة والصداقة لا أكثر ولا أقل.


من هي نور الغندور؟

وُلدت الفنانة نور محمد الغندور، في 12 نوفمبر عام 1993، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت عام 2017م، وبدأت مشوارها الفني كمذيعة في قناة الراي.

اتجهت نور الغندور إلى التمثيل بعدما أصر عليها الفنان محمد العجيمي بالمشاركة كممثلة في أحد المسلسلات الدرامية، محققه نجاح كبير وشهره واسعة، بعد ما شاركت في بطولة مسلسل “ سكن الطالبات”.

قدمت نور الغندور العديد من المسلسلات الدرامية منها “ البيت السعيد، سكن الطالبات، أول الصبح، جار القمر، أشوفكم على خير، كعب عالي، قابل للكسر، سداسيات حكايات، من شارع الهرم إلى، دفعة بيروت، حضن الشوك”.

شاركت نور الغندور في أفلام “ عتيج، يابعده”، وعدد من المسرحيات منها “ قصر الساعات، أنت لسة جارا، مملكة الطيور، الرجل الذي صار، في انتظار، المظاهرة، اغتصاب، حالة وفاة”.