علاقة غير شرعية وزواج عرفي.. لماذا قتل الأب ابنه في القاهرة؟

علاقة غير شرعية وزواج
علاقة غير شرعية وزواج عرفي.. لماذا قتل الأب ابنه في القاهرة؟

علاقة غير شرعية بين شخص وسيدة نتج عنها طفل سفاح، قصة مأساوية تكررت هُنا وهُناك إلا أن التفاصيل في هذه المرة إختلفت عن غيرها، فقد نشبت علاقة غير شرعية بين رجل وسيدة نتج عنها طفل لم يكمل بعد عامه السادس حتى أجهز عليه والده.

القصة الكاملة في واقعة وفاة طفل بعد تعرضه للضرب المبرح على يد والده بدأت بـ علاقة غير شرعية بين شخص وسيدة، وتطورت علاقة العشق إلى زواج عرفي، حملت خلالها السيدة من عشيقها طفل سفاحا.

القصة الكاملة لـ مقتل طفل سفاحا على يد والده

ومرت الأيام والشهور على الطفل الصغير مع والدته وعشيقها "والده" إلا أن الأخير كان دائم إدمان المواد المخدرة وهو ما كان يتسبب له في حالة هياج مستمر أدت في النهاية إلى قيامه بالتعدي بالضرب المبرح على الطفل حتى أجهز عليه.

تفاصيل مأساوية وطريقا خططه الشيطان من بدايته وحتى نهايته، بدأ بعلاقة عشق نشبت بين رجلا وسيدة تطورت إلى زواج عرفي، وظلت بينهم علاقة غير شرعية حتى حملت السيدة منه في طفل سفاحا.

ومرت الأيام والسنوات على الطفل الصغير حتى بلغ عمر السادسة، كان خلالهم والده معتادا على إدمان المواد المخدرة، وتعرضه خلال ذلك إلى حالات من الهياج قام على إثرها بالإعتداء على الطفل بصورة دائمة حتى لقى مصرعه في يده بالمرة الأخيرة.

وباشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في الواقعة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حولها وصرحت بدفن جثمان الطفل عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وأمرت بحبس والده على ذمة التحقيقات.

بلاغا ورد للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أفاد العثور على جثة طفل ٦ سنوات داخل شقة بدائرة قسم عين شمس وعلى الفور انتقل رجال الأمن وتبين من التحريات ان والد الطفل وراء ارتكاب الواقعة وتم ضبطه.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم واستدعاء أم الطفل لسماع أقوالها وتولت النيابة التحقيق، فيما تم وضع جثة الطفل في المشرحة تحت تصرف النيابة لحين انتهاء الفحص من قبل الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وأقر المتهم أمام رجال المباحث أنه تخلص من طفله بعد علاقة غير شرعية مع عشيقته بسبب حملها سفاحا منه وتبين أنه دائم تعاطي المواد المخدرة التي تتسبب له في إصابته بحالة من الهياج وكان دائم التعدي على الطفل وفي ليلة الحادث اعتدى عليه بالضرب مستخدما عصا خشبية حتى سقط مغشيًا عليه ولقي مصرعه.

وأضاف المتهم انه متزوج عرفيًا من شقيقته وانها حملت منه وأنجبت الطفل الذي تخلص منه، وتم ضبط الزوجة وعرضها والمتهم على النيابة العامة التي تولت التحقيق.