بعد تصاعد الأزمة مع شقيقها.. تحذير جديد من شيرين عبد الوهاب

بعد تصاعد الأزمة
بعد تصاعد الأزمة مع شقيقها.. تحذير جديد من شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، لليوم الثالث على التوالي، قوائم تريند موقع البحث جوجل، بعد الاتهامات التي وجهت إلى شقيقها محمد عبد الوهاب، عبر محاميها ياسر قنطوش، وقيام شقيقها بالرد.


الخبير القانوني حسام لطفي "محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب"، قال:" عقب التصاعد الذي حدث مؤخرا، قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بإصدار تعليمات لكافة المرافقين لها والمحيطين بها، بعدم الحديث باسمها عن حياتها الشخصية".

وأضاف،:" الفنانة أكدت على الجميع، إنها صاحبة الحق وحدها في الحديث عن حياتها، وأنها تستعد للخروج بنفسها للتحدث، وذلك عقب انتهائها من تسجيل عمل فني جديد، تعود به إلى جمهورها".

بيان محامي شيرين

ياسر قنطوش "محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب"، في بيان نشره عبر صفحته في موقع فيسبوك، كتب،:" نقلا عن الفنانة شيرين عبدالوهاب ورغبةً منها لبيان الحقيقة كاملة للرأي العام، وتفنيد لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة فإن الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضه ولا أساس لها من الصحة".

وعن شقيقها،كتب المحامي،:"أنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب، وبعض المقربين لها حيث قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لارهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقائه، وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة، حيث وجهت الفنانه له إتهام صريح بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهة عن واقعة السب والقذف التي ذكرت علي لسانه مع الإعلامي عمرو أديب".

وأضاف،:" وتعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كائنا من كان يسىء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في إستعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة حيث ان هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تمامًا لأعمالها الفنية تاركه أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية".

قنطوش، اختتم،:"وأخيرًا تؤكد الفنانة بأنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص استقلت معه سيارته، وتوجهت إلى منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك".

شقيق شيرين

محمد عبد الوهاب "شقيق الفنانة شيرين" المعروف بلقب "كونج"، كتب أمس الثلاثاء عبر صفحته في موقع فيسبوك،:"حسبي الله ونعم الوكيل تمشي سواق يشتغل معاكى بقاله ٢٢ سنة، صاينك وصاين ولادك وشغالة بنت صغيره ملهاش ذنب".

وتابع،:" وميمي فؤاد الراجل المحترم بقي (المدعو) ميمي، اللي من شهر كنتي منزله صوره ليه كاتبه عليها اجدع راجل في مصر ".

وأضاف،: "ياتري بقي بعد كل ده "لوسي ابن طنط فكيهة" اللي انتي معاه من ساعت ما خرجتي في فيلا قرايبه في لاند مارك مبسوط".