بعد ظهوره الأخير..حقيقة القبض على عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري

بعد ظهوره الأخير..حقيقة
بعد ظهوره الأخير..حقيقة القبض على عامل النظافة صاحب واقعة مح

كشف مصدر حقيقة القبض على محمد عامل النظافة، المعروف إعلاميا بصاحب واقعة محل الكشري، بعد تداول أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي بالقبض على عامل الكشري عقب ظهوره على إحدى القنوات الفضائية.

ونفى المصدر ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بشأن القبض على عامل النظافة، موضحًا أن تلك الأخبار عارية تمامًا من الصحة.


حقيقة القبض على عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري

وقال محمد عامل النظافة إن إحدى القنوات الفضائية تواصلت معه للظهور في أحد البرامج، وأثناء ظهوره في الحلقة وجهت المذيعة له عدة اتهامات، وادعت المذيعة أن عامل النظافة اختلق الواقعة لكسب التريند وابتزاز صاحب محل الكشري.


وأوضح محمد أن القناة عرضت عليه مبلغا ماليا مقابل ظهوره في القناة، لكنه رفض وقرر ظهوره دون تقاضي أي مبالغ مالية، وعندما احتدت عليه المذيعة بادعاءات اختلاق الواقعة قرر ترك البرنامج والانصراف، والذهاب إلى قسم أكتوبر ثالث لتحرير محضر بالواقعة، لكن في اللحظات الأخيرة تراجع عن تحريره المحضر بعد اتصالات من مسؤولي القناة.

وكانت قد انتشرت صور لعامل النظافة أثناء توقيع عقد لظهوره كمقدم برامج في إحدى القنوات، وعلى إثرها قدمت إحدى المحاميات بلاغا في المجلس الأعلى للإعلام تطالب بعدم ظهوره.