الوفيات وصلت 20..لقطات وتفاصيل صادمة عن سقوط ميني باص بالرياح التوفيقي في الدقهلية | شاهد

الوفيات وصلت 20..لقطات
الوفيات وصلت 20..لقطات وتفاصيل صادمة عن سقوط ميني باص بالريا

تفاصيل وصور صادمة من محاولات الأهالي وقوات الإنقاذ النهري لانتشال ضحايا سقوط "ميني باص" اليوم السبت، بعدد من الركاب في الرياح التوفيقي بالدقهلية، وصول عدد المتوفين إلى 20.


وارتفع عدد ضحايا سقوط ميني باص يقل عددًا من الركاب على طريق "ميت غمر- المنصورة" أمام قرية الديوس التابعة لمركز أجا محافظة الدقهلية، اليوم السبت، إلى 20 حالة وفاة و15 مصابا، وجرى نقل المتوفين والمصابين لمستشفيات أجا والمنصورة الدولي فيما جرى انتشال السيارة من المياه.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي لمأمور مركز شرطة أجا بسقوط ميني باص في مياه ترعة "الرياح التوفيقي" على طريق "المنصورة – أجا" في الجهة المقابلة لقرية الديرس ومنشأة عبد النبي مركز أجا، بمحافظة الدقهلية اليوم، أثناء توجهه من مدينة ميت غمر إلى المنصورة وبه ركاب.

هرعت سيارات الإسعاف والإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، وتبين مصرع 18 شخص، وإنقاذ 15 آخرين من ركاب الميني باص، وتكثف قوات الإنقاذ النهري من جهودها للتأكد من عدم وجود ضحايا آخرين في مياه الترعة.

وأكد شهود العيان أن الحادث وقع أمام قرية منشأة عبد النبي بالقرب من قرية الديرس، حيث سقط الميني الباص بالركاب في مياه الترعة، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق ولا تزال جهود الإنقاذ النهري مستمرة.

جرى نقل جثامين المتوفين والمصابين لمستشفيات أجا والمنصورة الدولي وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.