سمعت نصيحتي وحطت كرامتها في الدرج.. تعليق ناري من ياسمين عز على عودة شيرين عبدالوهاب لـ حسام حبيب

 صورة لايف

علقت الإعلامية ياسمين عز، على عودة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، حيث أعربت عن سعادتها بعودة الثنائي من جديد، مشيرةً انها طبقت النصيحة التي قالتها ياسمين في إحدى حلقاتها بشأن عدم وجود كرامة بين الرجل وزوجته.

وقالت ياسمين عز في حلقتها: «أنا مش جاية أشمت في الجمهور، لكن جاية أقولكم واحد ليا وصفر ليكم، يا شيرين أنا فخورة بيكي عشان انتي ست أصيلة وطبقتي النصيحة بالمللي، وزي ما قلت ليكم، بعد الجواز كرامتك حطيها في الدرج».

وفجرت شيرين أمس مفاجأة، عندما أعلنت أنها عادت للمطرب حسام حبيب، بعدما طلب منها هذا الأمر، وقالت خلال مداخلتها في برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، إن الأزمة التيحدثت بينها هي وحسام حبيب كان السر فيها «عملًا» ولكن مفعوله قد انتهى وعادت المياه لمجاريها.

ووجهت شيرين عبدالوهاب رسالة لجمهورها، حيث قالت خلال مداخلتها في برنامج الحكاية، إنها لن تقول أسرار منزلها للسوشيال ميديا مرة أخرى، مضيفةً: «أنا في أمان، وسامحوني مش هقول أمور بيتي تاني، ويارب الناس تنام مبسوطين النهاردة بالخبر ويعرفوا إني في أمان، وأردفت: «أنا غلطت لما طلعت اتكلمت بصوت عالي وكان معملونا حاجة كبيرة واتفكت الحمد لله».