عذبوه حتى الموت.. تفاصيل صادمة جديدة في مقتل شاب على يد 4 أشخاص وإلقاء جثته وسط المقابر

عذبوه حتى الموت..
عذبوه حتى الموت.. تفاصيل صادمة جديدة في مقتل شاب على يد 4 أش

كعادته يخرج الشاب " عمرو ح ح" في العقد الثالث من العمر من منزلهم صباح كل يوم متوجها الى عمله فى إحدى محلات السوبر ماركت فى التجمع الخامس بالقاهرة، ويوم الخميس الماضى ودع عمرو أسرته ذاهبًا الى عمله دون أن يدرى ان هذه هى المرة الأخيرة التى يرى فيها أسرته وأشقائه حيث لقى مصرعه بعد وصلة من الضرب المبرح والتعذيب على يد 4 أشخاص وسيدة لاتهامهم بالتسبب فى اختفاء ابنتهم.

استدراج المجنى عليه والتعدى عليه حتى الموت

وفور انتهاء عمله من محل السوبر ماركت فوجئ عمرو بأحد الأشخاص يطلب من الحديث ثم قاما بإستدراجه فى أحد السيارات بمساعدة باقى المتهمين داخل إحدى الشقق الخاصة بهم وانهالوا عليه بالضرب والتعذيب بعد تكبيله بالحبال وخلال الضرب والتعذيب المتواصل، فوجئوا بحالة إعياء وإغماء للمجني عليه، حتى فارق الحياة، فقاموا بإلقاء جثته داخل مقابر القلج بالخانكة.


أسرته تتقدم ببلاغ فور غيابه

وعقب غياب المجنى عليه وعدم عودته الى المنزل كما هو معتاد قام والده بتحرير محضر بتغيب نجله عن المنزل وبإجراء التحريات تبين أن نجله هو جثة الشاب الملقاة في مقابر القلج.

حبس المتهمين فى الواقعة

من جانبها قررت النيابة العامة حبس المتهمين بقتل المتهمين فى الواقعة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت بسرعة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة والتصريح بدفن جثة المجنى عليه عقب ذلك.


كما طلبت جهات التحقيق باستعجال التقرير الطب الشرعى لبيان الاصابات بجثة المجنى عليه ومعرفة الإداة التي استخدمت في أحداثها.

تحريات المباحث تكشف حقيقة الواقعة

وكشف تحريات مباحث القليوبية غموض العثور على جثة شاب تم إلقائه مقابر القلج بالخانكة وتبين أنه شاب يدعي عمرو ح ح في العقد الثالث من العمر، وبه اثار تعذيب في أماكن متفرقة من جسده بآلة حادة، ومكبل اليد داخل منطقة القلج.


كما تبين من خلال التحريات ومتابعه كاميرات المراقبة ومتابعه خط السير الهاتف الخاص بالمتوفي، تمكنوا من كشف لغز العثور على جثة الشاب ومرتكبين الواقعة وهم 4 أشخاص وسيدة من منطقة المرج.
وتم القبض على المتهمين وتبين انهم ارتكبوا الواقعة بحجه اعتقادهم بان الضحية هو رواء اختفاء نجلتهم، ولكنهم خططوا لانهاء حياته حجتي استدرجوا المجني عليه إلى شقتهم وقاموا بتعذيبه وضربه اثناء ذلك توفي نتيجة التعذيب بعدها قاموا بالقاء جثمانه في مقابر قرية القلج.