ثري عربي.. من هو مايكل بولس زوج ابنة ترامب؟

ثري عربي.. من هو
ثري عربي.. من هو مايكل بولس زوج ابنة ترامب؟

في حفل زفاف أسطوري، تزوجت تيفاني ترامب، الملياردير اللبناني مايكل بولس، السبت في حفل بولاية فلوريدا، جذب أنظار الجميع.

وتيفاني البالغة من العمر 29 عاما هي ابنة دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق من زوجته الممثلة مارلا مابلز، والأخت غير الشقيقة لإيفانكا، ودونالد جونيور، وإريك وبارون.


حفل زفاف ابنة ترامب

انطلق حفل الزفاف الأسطوري في تمام الساعة الخامسة مساء، سارت تيفاني برفقة والدها دونالد باتجاه قوس الزفاف المزين.

ارتدت تيفاني فستان زفاف مزين بالخرز، وطوقا مصنوعا من الألماس، فيما ظهر زوجها ببدلة رسمية سوداء، حيث هتف الحضور للزوجين في رقصتهما الأولى، وشوهد دونالد ترامب وهو يشارك زوجته ميلانيا الرقص أيضا.

يأتي الزواج بعد قرابة عام من إعلان تيفاني ومايكل بولس، رجل الأعمال الشاب لبناني الأصل، خطبتهما بعد قصة حب استمرت نحو 3 أعوام.
 

من هو مايكل بولس؟

مايكل بولس، رجل أعمال لبناني أميركي، ينحدر من عائلة لبنانية ثرية لديها استثمارات في أمريكا ونيجيريا.

ولد مايكل بو في تكساس عام 1997، ونشأ في نيجيريا حيث تمتلك عائلته الثرية مشاريع استثمارية كبرى هناك، حيث التحق بالمدرسة الأميركية الدولية في لاجوس.

انتقل بولس بعد ذلك إلى لندن،  حيث حصل على بكالوريوس الآداب في إدارة الأعمال العالمية من جامعة "ريجنت" عام 2018، ثم درجة الماجستير في إدارة المشاريع والتمويل والمخاطر من جامعة "سيتي" في العاصمة البريطانية عام 2019.

ويشرف مسعد بولس والد مايكل على أعمال الأسرة، أما والدته سارة بولس فهي مؤسسة جمعية الفنون المسرحية في نيجيريا.


قصة حب مايكل وتيفاني

كانت البداية في عام 2018، عندما التقط المصورون صورا تيفاني ترامب مع مايكل بولوس في حفل خاص، لتتسرب أخبار العلاقة بينهما إلى الصحافة على أنها "صداقة" سرعان ما تطورت إلى علاقة عاطفية.

وفي نوفمبر من العام ذاته، ظهر بولس في حفل داخل ناد يمتلكه ترامب، ثم حضر احتفالا في البيت الأبيض بعد شهر، قبل أن ينشر صورة له مع تيفاني في تايلاند على "إنستجرام".

وفي 2020، أعلنت تيفاني عن حبها لبولس يوم عيد ميلاده، مشيرة في منشور على "إنستجرام" إلى أنه "يملأ حياتها بالكثير من الفرح واللطف والضحك"، لتعلن بعدها بعام، خطبتهما رسميا.