قتلت أبو أولادي بمساعدة عشيقي بسبب الحشيش.. اعترافات مثيرة لزوجة سيئة السمعة

قتلت أبو أولادي بمساعدة
قتلت أبو أولادي بمساعدة عشيقي بسبب الحشيش.. اعترافات مثيرة ل

تفاصيل مثيرة وردت في نص أمر الإحالة واعترافات المتهمة في واقعة مقتل شخص على يد زوجته؛ بالاشتراك مع عشيقها في منطقة بولاق الدكرور.
 

وقالت المتهمة في اعترافاتها: "منذ بداية زواجي، واكتشفت إن جوزي عنده شراهة في العلاقة الحميمة، وبعد مرور شهور علمني شرب المخدرات وبقي يصرف فلوسي كلها على الحشيش".

وأكدت المتهمة في اعترافاتها: "جوزي كان بياخد مني 200 جنيه كل يوم علشان  يروح يشتري بيها مخدرات ونشرب سوا في غرفة النوم، وبعدها يقيم معي علاقة جنسية يوميا بعد شرب المخدرات".

وجاءت نص أقوال المتهمة كالآتي:

س.. من أين تحصلان على جوهر الحشيش المخدر ؟ 
ج/ هو هلال عشيقي وهيثم جوزي كانوا اللي بيجيبوا الحشيش، بس أنا معرفش كانوا بيجيبوه منين.

س/ ما كيفية تعاطيكم لجوهر الحشيش المخدر.

ج/ عشيقي هلال وهيثم جوزي كانوا  أصحاب بيلفوا سجاير الحشيش مع بعض وكنا كلنا بنشرب.

س/ وما مقدار تعاطيكم لتلك المواد المخدرة.

ج.. كنا بنجيب كل يوم بمبلغ ٢٠٠  جنيه.
س.. منذ متى وأنتِ تتعاطين المواد المخدرة؟

ج.. بقالي ١٤ سنة بشرب حشيش.


وكان تلقى قسم شرطة، بولاق الدكرور، ببلاغ من المواطن، هاني إبراهيم على إبراهيم، والذي يتضرر فيه من زوجة شقيقه المدعوة سامية عبد الخالق محمدي؛ لاتهامه لها بالتسبب في وفاة شقيقه إثر سقوطه من شرفة الشقة سكنه الكائنة بشارع النزهة دائرة القسم، وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المتهمة سامية، وتم وضع الخطة بحث بمعرفة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحت إشراف العميد مدير المباحث الجنائية لقطاع الغرب، والذي أوكل تنفيذها لضباط مباحث فرقة الغرب وضباط مباحث قسم بولاق الدكرور ومن خلال السير في بنود تلك الخطة وأخرى أمكن التوصل إلي أن المجني عليه بائع متجول متزوج من المتهمة، وأنجب منها ثلاثة أطفال، وأنه مؤخرا انتقل للمعيشة بالعقار محل الواقعة وبرفقته زوجته وأطفاله وأشقاء زوجته ووالدته.


كما توصلت التحريات بتردد أحد الأشخاص يدعي، هلال حمدي على محمد وأنه تربطه علاقة صداقة بينه وبين المجنى عليه وزوجته، وأن المتهم يتردد عليهم بصفة مستمرة وأنه حدثت مؤخرا مشادة كلامية تطورت إلى طلب الزوجة الطلاق من زوجها بسبب معاتبة أحد أنجالهم عن إقامة تلك الصديق طرفهم، واشتد الأمر بينهما واتفقا على الانفصال مقابل تتنازل الزوجة عن أطفالها وذلك قبل الحادث بيومين.