استدرجها وهتك عرضها.. القصة الكاملة لاعتداء شخص على نجلة ابن عمه المريضة نفسيا بأسيوط

استدرجها وهتك عرضها..
استدرجها وهتك عرضها.. القصة الكاملة لاعتداء شخص على نجلة ابن

استغل فلاح بمركز ديروط في أسيوط غياب الأب للعمل خارج مصر وظل يتردد على منزل نجل عمه بحجة السؤال عليهم وقضاء حوائج أولاده وزوجته ولم يكن في حسبانهم أنه ذئب في هيئة رجل ينتظر لاصطياد فريسته ظل يراقب تحركات نجلة ابن عمه والتي تعاني من مرض نفسي وعصبي حتى أن سنحت له الفرصة بأن استغل غياب زوجته عن منزله المجاور لمنزل الضحية وذهب إلى منزل ابن عمه وعندما علم بغياب أشقائها طلب من والدتها أن تذهب ابنتها معه إلى منزله لتحضير طعام له بحجة أن زوجته وأولاده غير متواجدين بالمنزل ولم يأت في تفكير الأم إلى مخططه الشيطاني وطلبت من ابنتها الذهاب معه لإحضار طعام له ولم تترد الفتاة خاصة وإنها تعتبره عمها وذهبت معه وبعد دخولها المنزل انقض عليها وكتم أنفاسها واعتدى عليها جنسيا.

محضر الشرطة 

تعود الواقعة إلى حضور  " نجوى. م. خ " 19 عاما ووالدتها " منى. ف. ع " 35 عاما مقيمتان بإحدى عزب مركز ديروط إلى مركز الشرطة لتحرير محضر بقيام المتهم " محمود. ب. م " 56 عاما فلاح مقيم بذات الناحية باغتصاب الأولى مستغلا مرضها بعد أن استدرجها إلى منزله خلال غياب زوجته وأبنائه.

تحريات المباحث 

وتوصلت تحريات مباحث مركز شرطة ديروط إلى صحة أقوال المجني عليها بقيام المتهم بالتعدي عليها جنسيا واغتصابها مشتغلا صلة القرابة وتردده من حين لآخر على منزل المجني عليها لرعايتهم نظرا لان والد المجني عليها غير متواجد ويعمل بأحد الدول العربية، وأشارت التحريات إلى أن المتهم قام باستدراج المجني عليها إلى منزله مستغلا غياب زوجته وأولاده وقام باغتصابها مستغلا ضعفها الجسدي كونها تعاني من كهرباء بالمخ بعد أن قام بكتم أنفاسها واغتصابها 

استدرجها إلى منزله 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بديروط أن المتهم دائم التردد على منزل أسرة المجني عليها لوجود صلة قرابة مستغلا سفر الزوج للعمل خارج مصر ويوم الحادث حضر إلى منزل مستغلا غياب زوجته وأبنائه عن منزله وطلب من والدة المجني عليه أن تذهب المجني عليه إلى منزله لإعداد طعام له مبررا طلبه بعدم وجود زوجته في المنزل وذهبت المجني عليها معه إلى المنزل وقام باغتصابها مستغلا ضعفها الجسدي لكونها تعاني من كهرباء بالمخ وقام بكتم أنفاسها واغتصابها.

جردها من ملابسها 

وقالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة: أثناء تواجدي في منزل المتهم الساعة الواحدة ظهرا يوم الحادث فوجئت بقيامه بالتعدي علي بعد أن قام بتجريدي من ملابسي وكتم أنفاسي واغتصابي لمدة حوالي 10 دقائق ولم أستطع مقاومته بسبب مرضي بالصرع.


قرار النيابة العامة 

وقرر المحامي العام الأول لنيابة شمال أسيوط الكلية إحالة المتهم الى محكمة الجنايات لقيامة بمواقعة المجني عليها بغير رضاها وكان ذلك بالقوة بان قام باستدراجها إلى مسكنه وحسر ملابسها عنها واغتصابها عنوة.

السجن 3 سنوات

وعاقبت الدائرة الحادية عشر بمحكمة جنايات أسيوط برئاسة المستشار خالد أحمد عبد الغفار رئيس الدائرة وعضوية المستشارين أحمد عبد التواب صالح رئيس بالمحكمة وأسامة علي فراج وأحمد حسونة عزب نائبا رئيس المحكمة وأمانة سر سيد علي بكر وأحمد سمير غويل، المتهم بالسجن 3 سنوات.