أقاموا الصلاة على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي.. حكاية فيديو قلب السوشيال ميديا | شاهد

 أقاموا الصلاة على
أقاموا الصلاة على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي.. حكاي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، صباح أمس الجمعة، بعد انتشار مقطع فيديو مثير للجدل يُظهر مجموعة من الشباب يصلون على السجادة الحمراء في دار الاوبرا المصرية، في نفس المكان الذي تُقام فيه فعاليات  مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44.


صلاة الجمعة على ريد كاربت

أثار مقطع الفيديو الذي يُظهر الرجال المصلين على السجادة الحمراء لـ مهرجان القاهرة السينمائي حالة من الجدل الواسع، ليتضح فيما بعد ان عدد من حضور المهرجان في دورته الـ 44 حرصوا على أداء صلاة الجمعة على ريد كاربت الخاصة بالمهرجان.


تفاعل السوشيال ميديا مع فيديو الصلاة علىى الريد كاربت 

فور انتشار مقطع الفيديو الذي يًظهر بعض الأشخاص وهو يؤدون صلاة الجمعة على “ريد كاربت” المُقام عليه فعاليات الدورة الـ 44 منم مهرجان القاهرة السينمائي، وجد تفاعل كبير إيجابي من الشباب، معجبين باهتمام العمال والحضور لفعاليات المهرجان على تأدية فريضة صلاة الجمعة.


فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي

انطلقت الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، الاحد الماضي، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتستمر فعالياته حتى 22 من شهر نوفمبر الجاري، حيث شهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير وصناع السينما والإعلاميين.


الأفلام المصرية تسيطر على جوائز مهرجان القاهرة السينمائي

شهدت فعاليات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، عرض الفيلم المصري “ 19 ب”، وهو الفيلم المشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان، وهو من بطولة سيد رجب، أحمد خالد صالح، ناهد السباعي، فدوى عابد، مجدي عطوان، ماهر خميس، من تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.

يشارك في الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي لهذا العام 97 فيلمًا من 52 دولة في 4 مسابقات مختلفة، بحيث يبلغ عدد الأفلام الطويلة 79 فيلم، والقصيرة 18 فيلمًا، إلى جانب 10 أفلام كلاسيكية.