آخرك دمعتين والشيشة أرجل منك.. إسكندرانية تنتقم من حبيبها بفيديو صادم على فيسبوك | شاهد

آخرك دمعتين والشيشة
آخرك دمعتين والشيشة أرجل منك.. إسكندرانية تنتقم من حبيبها بف

النهايات أخلاق.. مقولة تعبر عن أخلاق كل شخص في التعامل عند الانفصال، وتختلف تلك النهاية من شخص إلى آخر، وهو ما جعل فتاة الإسكندرية “قمر عادل” تحتل التريند، بعد تداول مقطع فيديو لها تقدم فيه وصلة هجوم طويلة لشخص انفصلت عنه بعد أسبوعين ارتباط.

اسبوعين جرحوا قلب قمر

وظهرت فتاة من الإسكندرية تدعى قمر عادل، في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع، توبخ فيه أحد الأشخاص وتسخر منه بسبب إنهاء علاقته بها، بعد أسبوعين ارتباط.

وتظهر قمر في أحد الكافيهات، تدخن شيشة وتؤكد للشاب المقصود أنها سعيدة وعادت لحياتها الطبيعية ولمزاجها، حيث تشرب قهوتها وشيشتها.
 


لو جاي في رجوع إنساني شيشتي وقهوتي ابقالي

وخلال الفيديو، عايرت قمر عادل الشاب بقولها: "كنت بصرف عليك، أنت شحات من غيري، أنا بنت إسكندرانية يعني الجدعنة كلها".

وأضافت: "أنت فاكر لما تسيبني هاقعد ابكي عليك وضعفي يصعب عليا زي شيرين ما بترجع لحس كل ٥ دقايق، أنا معايا شيشتي وقهوتي وأجيب واحد يقعد جنبي في ثانية".

ثم انتقلت للحديث عن أهله قائلة: "أمك اللي كانت بتشوف ميكي ماوس، عشان كده أنت طلعت نسخة منه، أنا هاشوهك وهامرمطك، بعد ما جرحت قلبي وظلمتني وجيت عليا، اتعافيت منك في دقيقتين، لأنك متفرقش معايا".
 


الشيشة ارجل منك

ويبدو أن الشيشة كانت هي البطل الأول لمقطع فيديو بنت الإسكندرية، حيث ظلت تتغزل فيها ووصفتها أنها ارجل من الشخص المقصود.

وامسكت الفتاة بالشيشة، قائلة: "هاوريك.. الحجر ده ارجل منك، عارف ليه، عشان بيدوم معايا، انت اخدت معايا اسبوعين، تخيل كل الجرح ده على اسبوعين".

وتابعت: "انا من بحري يعني ناقص الجنيه يحطوا صورتي عليه، يعني لو دماغك وزتك أو أمك ذقتك قمر عادل هاتعجزك، وأخرك معايا دمعتين وسيجارة".
 


تمثيل ام حقيقة؟

وتباينت تعليقات المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بين من يرون أنه مجرد تمثيل، وآخرين تعاملوا معه أنه فيديو حقيقي.

وبرر أصحاب الرأي الأول، أن الفيديو تظهر من خلاله التقطيعات، ما يؤكد خضوعه للمونتاج، وشككت إحدى المتابعات في مكان المقهى، مؤكدة أنه في شارع المعز وليس في الاسكندرية، بينما هاجم أصحاب الرأي الثاني الفتاة، بسبب ظهورها الغريب ممسكة بالشيشة وتطلق سيل من الشتائم، متسائلين عن أهلها.

وكتب أحد المتابعين: "والله العظيم اسكندرية وبناتها لابسين في أي حوار حقيقي أو تمثيل أو تريند احنا تعبنا والله"، وكتب اخر: "فاكره نفسها انها بطلة وبنت جدعة وقادرة، وانت..... خلق الله، استظراف القبح انحطاط"،  وكتبت ثالثة ساخرة: "هو بعيدا عن الترند بس ربنا نجدها نوسة، ونوسة هنا تعود على الولد الغلبان اللي نفد بعمره".

فيما كتبت إحدى المتابعات: "انحدار اخلاقي مرعب، اللي زي دول يفتحوا بيوت ويربوا اولاد ازاي؟".