خنته مع زوجته ثم قتلته بمساعدتها.. اعترافات مثيرة للمتهم بقتل شقيقه في كفر الشيخ

خنته مع زوجته ثم
خنته مع زوجته ثم قتلته بمساعدتها.. اعترافات مثيرة للمتهم بقت

أدلى المتهم بقتل شقيقه بمساعدة زوجته باعترافات عن تفاصيل تتعلق بفترة العلاقة وكيفية التخلص من المجني عليه، أمام نيابة مركز مطوبس في كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية مع السائق المتهم.
وخلال اعترافاته أكد السائق المتهم، وفقًا لتحريات فريق البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، أنه ارتبط بعلاقة غير شرعية مع زوجة شقيقه المجني عليه أثناء تنفيذ المجني عليه عقوبة سجن 3 أعوام في الفترة من 15 يناير 2019 إلى 16 يونيو 2022 في أحداث القضية رقم 949 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة مطوبس "سلاح ناري".

وأوضح المتهم أنه على إثر تلك العلاقة الآثمة حملت منه عشيقته زوجة شقيقه سفاحًا، واصطحبها إلى مستشفى خاص كائن في نطاق مدينة مطوبس لدى الطبيب "م.م" بتاريخ 7 مايو 2021، وعقب خروج المجني عليه من السجن بعد قضاء فترة العقوبة طلبت منه المتهمة الثانية الطلاق أكثر من مرة فرفض وبناء على ذلك قررا التخلص منه ليخلو لهما الجو.

وكشف في اعترافات عن اتفاقه مع عشيقته على التخلص من شقيقه المجني عليه من خلال استدراجه عن طريق زوجته يوم الجمعة 18 نوفمبر 2022 ليتوجها سويًا إلى قطعة أرض زراعية يمتلكها شقيقه بناحية قرية تابعة للمركز محل إقامتهم.

وقال إنه بعد وصول عشيقته مع زوجها المجني عليه كان في انتظارهما في الأرض الزراعية، وعند وصولهما بمكان العثور على جثته غافله وانهال عليه بالضرب بواسطة آلة حديدية عبارة عن "كوريك بيد خشبية" على رأسه ولإصراره على قتله حاول شقيقه الفرار من قبضته ليفلت من الضربات التي تلقاها، بينما ظل يلاحقه.

وأضاف أن شقيقه المجني عليه سقط أرضًا نتيجة التعدي على رأسه بضربات من الـ"كوريك" والتي أودت بحياته وتركه بمكان العثور على جثته وعقب انتهائه من ارتكاب الجريمة قرر وعشيقته الانصراف وتوجه كلا منهما إلى منزله وكأن شئ لم يحدث، وذلك بعد تخلصه من أداة الجريمة بالقائها في إحدى المجاري المائية ليفاجئ بعد ذلك بإلقاء القبض عليه وعشيقته قبل مرور 24 ساعة على ارتكاب الجريمة.

كان اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة مطوبس بلاغًا من المدعو "ع.ا.هـ.أ"، 39 صياد، ويقيم بقرية تابعة لمركز مطوبس باكتشافه وفاة شقيقه "ن"، 40 عامًا، صياد، في أرضه الزراعية الكائنة بالقرية.

وكشف الفحص المبدئي لرجال المباحث عقب تلقي البلاغ، أن المتوفى سبق اتهامه في 9 قضايا ما بين مشاجرة، وضرب، وسرقة، وقتل، وسلاح ناري بدون ترخيص، ومخدرات آخرهم القضية رقم 949 لسنة 2019 جنايات مركز مطوبس "سلاح بدون ترخيص".

انتقل العميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة الرائد أحمد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، ومأمور المركز، ومعاوني مباحث المركز إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثمان المتوفى مسجى بأرضه الزراعية يرتدي كامل ملابسه، ووفق ذلك جرى التحفظ على جثمان المتوفي تحت تصرف النيابة العامة.

ترأس اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ضم العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والعميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد أحمد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس لسرعة كشف غموض الواقعة، وضبط مرتكبيها.

توصلت جهود فريق البحث الجنائي، ووفق التحريات التي أجريت إلى أن وراء الواقعة شقيق المجني عليه "م"، 27 عامًا، سائق، وسبق اتهامه في قضيتين "قتل، وسرقة وسائل نقل" آخرهم القضية رقم 16325 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة مطوبس "قتل"، وزوجة المجني عليه "ن.م"، 26 عامًا، ربة منزل.

ألقي القبض عليهما وبمواجهتهما بما أسفرت عنه جهود فريق البحث الجنائي، والتحريات التي أجريت في الواقعة اعترفا بارتكاب الجريمة، وأقر الأول أنه ارتبط بعلاقة آثمة مع المتهمة الثانية زوجة المجني عليه، وذلك خلال تنفيذه حكمًا قضائيًا، وبعد خروجه طلبت منه الطلاق فرفض ما أدى إلى اتفاقهما سويًا للتخلص منه حتى يخلو لهما الجو.

حُرر بذلك المحضر رقم 7191 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة مطوبس، وجرى إخطار النيابة العامة والتي باشرت التحقيقات وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.