مشجعة تخدش الحياء وسعودي يقبّل ألمانية.. 5 مشاهد مثيرة بمونديال قطر 2022 | شاهد

مشجعة تخدش الحياء
مشجعة تخدش الحياء وسعودي يقبّل ألمانية.. 5 مشاهد مثيرة بمون

شهد كأس العالم 2022 في قطر حتى الآن، العديد من المشاهد والأحداث الاستثنائية، التي حدثت لأول مرة في تاريخ بطولة كأس العالم وذلك على مدار الأيام القليلة الماضية منذ انطلاق البطولة.

وانطلق مونديال قطر 2022، الأحد الماضي 20 نوفمبر ومن المقرر أن تستمر البطولة حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبًا يلعبون على أراضٍِ عربية لأول مرة في تاريخ كأس العالم.

صلاة الجمعة في كأس العالم

من ضمن المشاهد الاستثنائية التي وقعت خلال مونديال قطر 2022، إقامة صلاة الجمعة، جماعة، على إحدى ساحات ستاد ملعب أحمد بن علي، الذي استضاف مباراة ويلز وإيران.

وفقًا لمواعيد مباريات كأس العالم 2022، أقيمت المباراة في تمام الساعة الواحدة، ومن المتعارف عليه حضور الجمهور المشجعين قبل موعد بدء المباراة بعدة ساعات، ما تزامن مع حضور الجماهير في المدرجات مع موعد صلاة الجمعة.


صلاة الجمعة في كأس العالم 

وفي مشهد مهيب، خطف قلوب الكثيرين، بينما كان يبحث أحد المشجعين من الجمهور عن مكان ليُصلي فيه صلاة الجمعة، فوجئ ولأول مرة في تاريخ مباريات المونديال، بتجمع عدد كبير من الحضور في إحدى الساحات لإقامة صلاة الجمعة.

كما شهدت مباراة هولندا والسنغال ضمن منافسات كأس العالم 2022، واقعة إنقاذ مشجع من الموت إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة خلال المباراة.

وبحسب صحيفة الشرق القطرية تعرض مشجع قطري لوعكة صحية إثر بلع لسانه، ولكن لحسن الحظ أنقذه تواجد طبيب ضمن المدرجات، كان حاضرا لمساندة بلاده هولندا، إلا أنه تحرك مباشرة وباشر عمله الأصلي وأنقذ المشجع.

سعودي يواسي ألمانية بقبلة

خسر منتخب ألمانيا ضد اليابان بشكل مفاجئ في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بكأس العالم 2022،  الأربعاء، بهدفين مقابل هدف وحيد.

عقب انتهاء المباراة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشهدا لموقف طريف من مشجع سعودي يواسي مشجعة ألمانية بتقبيلها على خدها، حيث علق المتابعون: "واسى المشجع السعودي الفتاة الألمانية بعد الهزيمة من اليابان بقبلة على خدها".
 


اعتناق عائلة برازيلية الإسلام

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو عبر منصات يوتيوب وتويتر وغيرها، لدخول عائلة برازيلية كاملة، مكونة من ستة أفراد في دين الإسلام خلال مشاركتها في مونديال قطر 2022.

وظهرت العائلة بأكملها في الفيديو القصير، بعد أن أعلنوا دخولهم في الإسلام، وهم أب وأم و4 أبناء (3 فتيات وولد)، حيث أعربت العائلة عن سعادتها بهذا القرار الذي اتخذوه بأكملهم بقناعة تامة، ودون إكراه من أحد.


عائلة برازيلية تعتنق الإسلام

وأعلنت الأسرة البرازيلية شهادة التوحيد، وسط جمع من الحضور، الذين أبدوا سعادتهم وفرحتهم بدخول أسرة بأكملها في الإسلام، وقالت الأم إنه شعور تعجز عن وصفه، لكنها سعيدة بهذا القرار.

مشجعة إنجليزية تخدش الحياء

وفي أعقاب مباراة إنجلترا وإيران، الاثنين الماضي، وأثناء خروج المشجعين من الاستاد عبر الممرات والسلالم المتحركة، بادرت مشجعة إنجليزية بمداعبة الكاميرا والحاضرين، بالإشارة إلى خلع قميصها.

وبالفعل أقدمت المشجعة على خلع قميصها أمام الكاميرا، ونشر الفيديو، الذي تم تداوله كثيرًا، حيث توصلت اللجنة المنظمة لمونديال قطر والسلطات إلى هوية المشجعة وتم إلقاء القبض عليها.
 

مشجعة إنجليزية تخدش الحياء 

وأفادت التقارير الصحفية، بأن المشجعة الإنجليزية يتم اتخاذ الإجراءات بشأن ترحيلها؛ بسبب مخالفتها للقوانين، وتعمدها التعرّي، وهي من المخالفات التي أقرتها قطر، وحظرتها على المشجعين احترامًا لقانون البلد المضيف.