من الطلاق أمام المعازيم إلى الإعتذار.. تطورات مثيرة في واقعة والد عروس دمياط

من الطلاق أمام المعازيم
من الطلاق أمام المعازيم إلى الإعتذار.. تطورات مثيرة في واقعة

شهدت الساعات الماضية تطورات كبيرة في واقعة "عروس دمياط" التي طلق والدها والدتها أمام المعازيم، وذلك بعد نشر تسجيل يحتوى على اعتذار والد "عروس دمياط" عن فعلته، وذلك بعد أن كان قد برر هذه الفعله متحججا بأنه كان قد طلق والدة العروس منذ عامين وأنه متزوج من أخرى، وكأنه شعر أخيرا بالذنب الذى اقترفه في حق أبنائه أمام المجتمع وطليقته. 


اعتذار مفاجىء

مؤخرا تداول نشطاء السوشيال ميديا تسجيل صوتي لوالد عروس دمياط نصر نعمان، يعمل جزار، من مدينة الروضة بمحافظة دمياط، صاحب واقعة تطليق زوجته أمام المعازيم بحفل زفاف ابنتهما بإحدى القاعات بفارسكور في محافظة دمياط، أمام المعازيم. 

وجاء في التسجيل  أن والد عروس دمياط يعتذر عما بدر منه في حق أم أبنائه وأولاده وأنه ارتكب خطأ في غير وقته.

وقال والد عروس دمياط في التسجيل: "بسم الله الرحمن الرحيم كل بنى آدم  خطاء وخير الخطائين التوابين، انا والد العروسة الذي قمت بتطليق أمها بعد أن هنأت العروسين وهذا خطأ منى واعتذر عنه لأنه خطأ في غير وقته".   
 


سبب الطلاق أمام المعازيم

يأتى هذا الاعتذار بعد أكد نصر نعمان عبد الواحد، والد عروس دمياط وصاحب الفيديو المنتشر عبر صفحات التواصل الاجتماعى الفيس بوك، أنه طلق زوجته أم العروسه خلال حفل زفاف ابنتهم بإحدى القاعات الخاصة بالمناسبات بدمياط منذ أيام، لأنه بالفعل منفصل عن زوجته، ولكنها بعد الانفصال ظلت بمنزل الزوجية  مع الأولاد وهو متزوج من أخرى ويسكن بمسكن آخر.

وأشار والد العروس، الذي يعمل جزارا  بمدينه الروضة بمركز فارسكور بمحافظة دمياط إلى أنه يحترم أولاده ولكنه أراد أن يعلن للجميع خبر طلاق زوجته.


رفض تفسير فعلته

ورفض تفسير ما قام به من تطليقها في الميكرفون  وأمام المعازيم واكتفي بالقول: أنه أراد أن يوضح للمعازيم  أنها طليقته وعليها أن تترك المنزل وتذهب للإقامة بمنزل أهلها وترك منزل الزوجية.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لزوج يقوم بتطليق زوجته في الميكرفون  أمام ذهول المعازيم في حفل زفاف ابنته بإحدى القاعات بمحافظة دمياط وذلك بعد أن قامت بتهنئة العريس والعروسة وبعدها قال اما بالنسبة  لأم العروسة فهى طالق بالثلاثين وتروح من هنا على بيت أهلها، وهنا انتاب الحضور حالة من الذهول لما فعله والد العروس.

بداية الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما فوجئ المعازيم في أحد الأفراح بأحد القاعات بمدينة فارسكور بمحافظة دمياط،  بقياموالد عروس دمياط بأخذ التليفون من منظمى الحفل وقام بتهنئة العروسين، وقال ألف مبروك للعروسة والعريس أما بالنسبة لأم العروسة فهى طالق بالثلاثة وتروح على بيت أهلها، وسط زهول المعازيم بالقاعه.

من جانبها كانت نجلاء عثمان ام العروسه، أكدت أنها منفصلة رسمى بالفعل عن أبو العروس منذ تاريخ ٢٤ يوليو ٢٠٢٠ أى منذ أكثر من سنتين وفؤجئت بتصرفه أمام المعازيم وتأكدت أنه يريد كيدها فقط أمام المعازيم وأمام أبنائها  وإفساد فرحة ابنته.

وأشارت إلى أنها بالفعل منفصلة منذ عامين إلا أنها ظلت بمنزل الزوجية حتى تستكمل تربية أبنائها الثلاثة لأنهم بالجامعات وابنتها كانت على وشك الزواج ولاتريد تركهم بمفردهم، ولكن بعد ما فعله الأب أمام المعازيم والحضور خرجت من الحفل بعد اتمام الحفل وعادت إلى منزل أسرتها.