فقدت الأمومة وعظاما بالقفص الصدري.. أزمات في حياة حورية فرغلي

فقدت الأمومة وعظاما
فقدت الأمومة وعظاما بالقفص الصدري.. أزمات في حياة حورية فرغل

تصدرت الفنانة حورية فرغلي مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الصادمة لجمهورها، والتى صدمت فيها جمهورها بالتأكيد على أن القفص الصدرى خال من العظام بسبب الاستعانة به لأنفها، الأمر الذى أثار جدلا واسعا داخل الوسط الفنى، وفي تلك التقرير سوف نوضح أبرز الأزمات التي واجهتها.

أزمات في حياة حورية فرغلي

 البداية كانت عندما توفي خطيبها في حادث سير قبل موعد الزفاف بيوم واحد، بعد أن جمعت بينهما قصة حب كبيرة، حاولت أن تتجاوز أحزانها.

رياضتها المفضلة هى الفروسية والتى كانت تمارسها بشكل مستمر، حتى تعرضت لحادث أثناء ركوبها الخيل بعد أن قفز فى الهواء فسقطت من على الحصان ليتسبب فى كسر أنفها وإصاباته بالديسك.

عانت من مشكلات فى التنفس بسبب خطأ طبى، وذهبت لأحد الأطباء المتخصصين فى الأنف والأذن لمعالجة مشكلة التنفس لكن ذلك أفسد مظهر أنفها، فحاولت أن تجرى عملية تجميل ولكنها لم تنجح أيضا على حد قولها.

انفصلت عن خطيبها الثاني بسبب دورها في فيلم "كلمنى شكرا" الذى لم يشاهده ولكنها روت له تفاصيل الدور وتركها دون أن يبرر موقفه.

أصيُبت حورية بتليف فى الرحم وليس كما ادعى البعض بأنه مرض السرطان.

عانت حورية فرغلي من عيب خلقي وراثي منذ ولادتها يمنعها من الإنجاب بعد سن الأربعين، وهو صغر حجم الرحم بسبب أورام ليفية.

أكدت أنها تعانى من الوحدة والاكتئاب، خاصة أن كل الوسط الفني ابتعد عنها، عقب إصابتها في الأنف، وبسببها خضعت لعدة عمليات جراحية لتعديل الأنف.

قامت حورية فرغلي بتبني ولد صغير وكان لا يسمع ولا يري وتحدثت عنه قائلة، "حاولت أتبناه لكنهم رفضوا عشان أنا مش متجوزة، حبيتوا عشان أول ما دخلت الملجأ جري عليا، رغم أنه مش بيسمع وحضني، لكن للأسف رغم إني كفلته فقط لأن ما ينفعش أصطحبه للمنزل بسبب عدم زواجي وقتها لكنه مات بعد فترة".

منزل حورية 

وكشفت حورية فرغلي، أن منزلها مسكون بكائنين من العالم الآخر تراهما باستمرار ولكنهما لا يؤذويانها، قائلة: "البيت عندي فيه بنت وولد من العالم الآخر وبشوفهم علطول، وهما بيهزروا معايا كتير ويفضلوا يخبطوا على الباب ويفتحوا الباب.. بشوف البنت قاعدة على سفرة المنزل وشعرها زي شعري والولد بيكون لابس شورت وفانلة وهما تقريبا في نفس السن".