اخراج الجن بممارسة الرذيلة.. تفاصيل الحكم بالإعدام شنقا لدجال متهم بالتعدي على 4 سيدات بالشرقية 

اخراج الجن بممارسة
اخراج الجن بممارسة الرذيلة.. تفاصيل الحكم بالإعدام شنقا لدجا

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار محمد عبدالكريم، حكمها بالإعدام شنقا لدجال متهم بالاعتداء على 4 سيدات بعدما اوهمهم بأنه معالج روحي، ومعاقبة زوجته بالسجن سنة مع الشغل كانت المحكمة قررت إحالة أوراق المتهم الي فضيلة مفتى الديار المصرية لاستطلاع الرأى الشرعي في إعدامه وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية أخطارا يفيد بلاغًا بقيام محمد م م ال، 41 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، وزوجته، مها ال ع خ، 36 سنة ربة منزل في غضون الفترة من عام 2021 إلى عام 2022 اشتركا عن طريق الاتفاق والمساعدة في اعتداء الأول على 4 نساء، بعدما أوهمهم بأنه معالج روحاني.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم الأول قد تعدى علي كلا  أ ع ال م، وم ع ب إ، وس م ال ال، وو ال ع ع، وذلك بأن احتال عليهن وإنسل إليهن بشخصية وهمية ابتدعها بأنه الشيخ هاني، المعالج الروحان، وأوهمهن بوجود سحر سفلي خاص بكلٍ منهن بداء السرطان.
 

وتبين أن المتهمة الثانية قد اشتركت بطريقي الاتفـاق والتحريض مع المتهم الأول في ارتكاب الجرائم المشار إليها، وتم التحفظ على المتهمين وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم الي محكمة جنايات الزقازيق محبوسين علي ذمة القضية رقم 7513 لسنة 2022 جنايات، والمقيدة برقم 961 لسنة 2022 كلي شمال الزقازيق، والتي أصدرت حكمها المتقدم.