جبروت إمرأة.. سفاحة الطالبية قتلت زوجها وزوجة عشيقها بحيلة شيطانية

جبروت إمرأة.. سفاحة
جبروت إمرأة.. سفاحة الطالبية قتلت زوجها وزوجة عشيقها بحيلة ش

شهدت منطقة الطالبية جريمة قتل مأساوية حينما أقبلت ربة منزل على التخلص من زوجها، ومن بعده عزمت على قتل صديقتها هي الأخرى.

 تفاصيل مثيرة وردت في تحقيقات قضية مقتل مقتل "شيف" على يد زوجته التي تخلصت أيضًا من زوجة عشيقها -صديقتها- وذلك خلال شهر مارس من العام الماضي 2021.

المتهمة ارتبطت قبل فترة من الواقعة بزوج صديقتها -عامل مقيم بدائرة قسم العمرانية-، وارتبطت الأسرتان بعلاقة صداقة قوية، حتى توطدت المشاعر بين المتهمة وعشيقها وبدءا يفكرا سويًا في طرق للالتقاء بعيد عن أعين الجميع.

العلاقة غير الشرعية دفعة زوج المجني عليها للاتفاق مع المتهمة على قتل كل منهما لزوجه، كي يخلو لهما الجو نهائيًا ويتزوجا.

وفي سبيل ذلك قام زوج المجني عليها بإحضار (أقراص لحفظ الغلال) وسلمها لها، وبالفعل نفذت المتهمة الخطة المتفق عليها وقتلت السيدة زوجها، بعدما دست لزوجها أقراص الغلال -شيف57 سنة- في مشروب، أدى إلى وفاته، واتخذت إجراءات الوفاة بصورة طبيعية.

غقب الجريمة مباشرة طالبت "المتهمة" عشيقها بتنفيذ اتفاقهما لكنه بدأ في مماطلتها فعقدت العزم على الانتقام منه وقتل زوجته، مثلما فعلت في زوجها.

وبعد وقت ليس بطويل استدرجتها لشقتها غير المعلومة للمجني عليها، بزعم تنظيفها، وما أن وصلت فباغتتها بالضرب باستخدام (حجر) أعدته مسبقا، حتى فارقت الحياة.

بدأت المتهمة تفكر في طريقة للتخلص من جثة الضحية، حتى قامت بوضعها داخل حقيبة سفر كبيرة، واستعانت بسيارة تاكسي في نقلها لمكان العثور عليها بجوار السور الجانبي للطريق الدائري، وتركت الجثة بالمكان وانصرفت.

الجثة التي تُركت بجوار الدائري عثر مجموعة من الأهالي عليها وتبين لاحقًا أنها لـ "خادمة" 38 سنة، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها 31 سنة مقيمة بدائرة القسم الطالبية.

مباشرة تم ضبط المتهمة وكذلك زوج الضحية، واعترفا عقب مواجهتهما بتفاصيل الجريمة، وأنهما وراء مقتل كل من الـ "شيف" وكذلك زوجة العشيق.

فيما أجرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، التحقيق مع المتهمة بقتل صديقتها وإلقاء جثتها خلف السور الجانبي بالطريق الدائري دائرة قسم الطالبية، وعشيقها، وأمرت بحبسهما لما نُسب إليهما من اتهامات بالقتل.