شعرك دخل في الأكل.. تفاصيل مثيرة في الاعتداء على طالبة الإسكندرية داخل ميكروباص

شعرك دخل في الأكل..
شعرك دخل في الأكل.. تفاصيل مثيرة في الاعتداء على طالبة الإسك

كشفت ميار صلاح أحمد، طالبة السياحة بالإسكندرية تفاصيل مثيرة على واقعة التعدي عليها بالضرب على يد سيدة جامعية داخل ميكروباص بمدينة السادات.
 

وقالت الطالبة، إنها تدرس بالجامعة بالإسكندرية في الصف الرابع لكلية السياحة، وتقوم بالذهاب للجامعة بشكل مستمر من منزلها بمدينة السادات، ويوم الواقعة استقلت ميكروباص في مدينة السادات وصعدت في المقعد خلفها سيدة ووالدتها.

وأضافت أنه أثناء قيامها بلم شعرها، فوجئت بالسيدة خلفها تضربها على ظهرها وتخبرها بأن شعرها سقط في أكلها فتأسفت لها.

واوضحت إنه عقب ذلك سمعت سيل من الشتائم والسب والقذف بحقها وقيام السيدة بخنقها من رقبتها والشروع في قتلها والتسبب لها في خدوش برقبتها وقامت بدفعها على الكرسي إمامها مما تسبب في تورم جبهتها.

وأكدت الطالبة أن سائق الميكروباص قام بانزلنا من السيارة ولكن السيدة ظلت تعتدي عليها بشكل مستمر، حتى تخلصت من يديها وسط قيام المواطنين بعدم التدخل نظرا لكونهم رجال.

واكدت انه بعد ذلك قامت بالتوجه إلى قسم شرطة السادات وحررت محضر بالواقعة وما حدث بها بالتفصيل، وبعد ذلك قامت بنشر منشور على الفيس بوك تروي فيه تفاصيل الاعتداء عليها لتنتشر قصتها بين المواطنين ويتضامن مها الكثير.

وتابعت الطالبة إنها منذ حدوث ذلك لها تتعرض لتهديدات من قبل الطرف الأخر، ومحاولة تشويه سمعتها عبر السوشيال ميديا واتهامها بفعل ذلك للظهور وعمل تريند خاص بها وتحصل على الشهرة.

وطالبت الطالبة بضرورة تدخل المسئولين للحصول على حقها كاملا وتوفير الأمن لها بعد تعرضها للتهديدات، ومحاولة ترهيبها اكي تقوم بالتوقف عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الطرف الأخر، وحتى يتسنى لها ممارسة حياتها بشكل طبيعي دون خوف.

وقال محمد شوقي دفاع الطالبة، ان ما فعله الطرف الثانى هو شروع في قتل موكلته وفقا للقانون، وانهم سوف يتخذون كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة دون تراجع.

وأضاف شوقي ان ما حدث سبب لموكلته ضغط نفسي وعصبي كبير نتيجة التعدي عليها بالضرب على يد سيدة داخل الميكروباص، وسنعملوبشكل مستمر للحفاظ على حقوقها كاملة حتى انتهاء القضية