نامت بسبب الإجهاد.. تفاصيل جديدة في هتك عرض سائحة عربية على يد سائق بشركة توصيل شهيرة

نامت بسبب الإجهاد..
نامت بسبب الإجهاد.. تفاصيل جديدة في هتك عرض سائحة عربية على

أحال المحامي العام لنيابة وسط القاهرة الكلية، سائقا إلى الجنايات لاتهامه  باختطاف طبيبة من دولة عربية والاعتداء عليها جسديا بمنطقة الزمالك، واستمعت النيابة إلى شهادة مجري التحريات  نقيب شرطة بمباحث قسم شرطة قصر النيل.

تحريات الأجهزة الأمنية 
س/ ما هي معلوماتك بشأن الواقعة محل التحقيقات ؟
ج/ اللى حصل أنه حضر إلى ديوان القسم المجني عليها مواطنة بدولة عربية وأبلغتني عن رغبتها في تحرير بلاغ وبسؤالها قررت لى أنها متواجدة في مصر للسياحة ومقيمة في فندق بالزمالك وأنها منذ حوالي ثلاثة أيام كانت متواجدة بأحد الفنادق. وقامت باستقلال سيارة تتبع شركة توصيل شهيرة لتوصيلها إلى الفندق محل إقامتها وحضر سائق السيارة ماركة أفيو سوداء اللون وبركوبها للسيارة كانت تشعر بالإجهاد الشديد فنامت بالسيارة سالفة الذكر وبعد فترة شعرت بوجود ملامسة على جسدها ففاقت وتبين لها قيام سائق السيارة بالتحسس على جسدها وتبين لها أن السيارة متوقفة وأن قائد السيارة يركب بجوارها وعقب ذلك قام بتقبيلها أكثر من مرة وعقب أن أنتهى من ذلك قام بتوصيلها إلى الفندق محل إقامتها.

 وبعد ذلك تبين لها فقد هاتفها المحمول بسيارته فقامت بالإتصال به وطلب منها مقابلتها إلا أنه رفض إعطائها الهاتف المحمول خاصتها وقررت أن السائق يعمل بشركة توصيل شهيرة  تحمل لوحات رقم ل ص ص – 975 واتهمته بالاعتداء عليها وهتك عرضها.

 وعليه وبإجراء التحريات حول الواقعة واستخدام التقنيات الحديثة وفحص الكاميرات تمكنت من تحديد هوية المشكو في حقه وقمت بالتواصل معه للحضور وعند وصوله لأحد الشوارع بمنطقة الزمالك قمت باستيقافه وإطلاعه على تحقيقي الشخصي وتحرياتي توصلت لصحة الواقعة.
 

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم  خطف المجنى عليها  بالتحايل، مستغلا استغراقها في النوم حال استقلالها السيارة قيادته، فاصطحبها بعيدا عن أعين الرقباء.

واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى إذ أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض المجنى عليها بالقوة بأن قام بتقبيلها وجردها من ملابسها بالقوة.