بنتي اختفت.. كواليس القبض على البلوجر هدير عاطف بالشيخ زايد

بنتي اختفت.. كواليس
بنتي اختفت.. كواليس القبض على البلوجر هدير عاطف بالشيخ زايد

البلوجر هدير عاطف تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وسط تداول روايات متواترة عن تعرضها للخطف حتى تجلت الحقيقة الصادمة لها وأسرتها.

الفصل الأول جاء مع ظهور والدة البلوجر هدير عاطف بمقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تستغيث وتطالب بالبحث عن ابنتها مدعية اختطافها.

طليق هدير هدد بإنهاء حياته عقب اختطافها

عقب استغاثة والدة البلوجر باختطاف ابنتها، ادعى طليق هدير، عبر حسابه الشخصي عبر موقع انستجرام، أنه سيقدم على إنهاء حياته عقب اختطاف طليقته وتعرض طفلته للخطر.

وبعد ساعات قليلة، نشر أدمن الصفحة الخاصة بطليق هدير، بلال محمود، خبرا زعم فيه بأن بلال قد أنهى حياته، قائلًا: "ربنا يرحمك يا صاحبي ويغفر لك، بلال فى ذمة الله ادعوله بالرحمة والمغفرة".

ملاحقات للبلوجر وطليقها بسبب النصب

يعمل بلال محمود طليق هدير، في البورصة، ويستثمر في الأموال التي يحصل عليها من البعض، بهدف منهم مبالغ شهرية.

ويبدو أن الطمع استبد به، فبدأ يحصل على النسبة الأكبر، ويتهرب من أصحاب رأس المال، وهو ما دفع أصحاب الاموال لملاحقته، وتهديده مع هدير التي كانت طرف في الوساطة بين طليقها وأصحاب المال، خاصة أنها شخصية معروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كواليس القبض على البلوجر وطليقها

تلقي قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغًا من 6 أشخاص، يفيد بتعرضهم للنصب والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة، متهمين هدير عاطف وطليقها بالاحتيال عليهم.

كما تلقت إدارة الأموال العامة بلاغًا من 10 أشخاص آخرين بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية، تخطت 2 مليون جنيه، بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات والعقارات والبورصة، من قِبل البلوجر وطليقها بلال محمود، وشقيقته وزوجها.

وجاءت التحريات والتحقيقات الأولية، لتؤكد صحة البلاغات، باتهام البلوجر وطليقها وشركائهما، بالنصب على المبلغين والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة، وتم إلقاء القبض على المتهمين وتحويلهم لنيابة الأموال العامة، للتحقيق معهم.

تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة كشفت الحقيقة. مأمورية مشتركة مع مديرية أمن الجيزة ألقت القبض على البلوجر هدير عاطف نطاق قسم أول الشيخ زايد.

صباح الأحد، تلقى مسؤول غرفة عمليات شرطة النجدة بورود بلاغ استغاثة من شخص يفيد باختفاء ابنته البلوجر هدير عاطف.

جهود البحث والتحري بقطاع الأمن العام بينت أن البلوجر هدير عاطف متحفظ عليها بمقر الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، لاتهامها وآخرين من أسرتها بالنصب على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بدعوى توظيفها

١٦ بلاغا ضد البلوجر هدير عاطف وزوجها

تقدم ١٦ شخصا ببلاغات ضد البلوجر هدير عاطف وزوجها وأخته وزوجها، لممارستهم النصب والاحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بإمتلاكهم مجموعة شركات تعمل فى عدة مجالات "السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية" بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية.

حسب التحريات روجت البلوجر هدير عاطف لتلك الأنشطة عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام".


مأمورية مشتركة في الشيخ زايد

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط 3 منهم في مأمورية مشتركة من أمن الجيزة ومباحث الأموال العامة، واعترفوا بتلقى أموال من المجنى عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح دون تنفيذ ذلك أو رد أصل المبلغ.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري ضبط متهم هارب وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.