مات أثناء ممارسة الرذيلة مع شاب.. علاقة محرّمة وراء العثور على جثة خمسيني بالشارع في الجيزة

مات أثناء ممارسة
مات أثناء ممارسة الرذيلة مع شاب.. علاقة محرّمة وراء العثور ع

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة لغز العثور على جثة خمسيني ملفوفة في بطانية وسط الشارع بمنطقة العمرانية حيث تبين ان علاقة شذوذ وراء التخلص من الجثة. 

وتبين من التحريات أن المتوفى كان يمارس علاقة محرمة مع شاب في إحدى شقق منطقة العمرانية وأصيب بأزمة قلبية أدت لوفاته في الحال.

وأضافت التحريات أن الشاب أصيب بحالة من الفزع بسبب وجود جثة في منزله وفكر في طريقة للتخلص منها فاستعان بشقيقه الذي حضر إليه وحملا الجثة بعد لفها في بطانية وتخلصا منها وسط الشارع ليلا. 

نجحت مباحث العمرانية في ضبط الشاب وشقيقه وتمت إحالتهما للنيابة للتحقيق. 


جثة وسط الشارع في العمرانية 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة وسط الشارع بمنطقة العمرانية، فور إخطار اللواء هشام أبو النصر وجه بسرعة الانتقال لفحص البلاغ وبيان ملابساته وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لرجل في العقد الخامس من العمر ملفوف داخل بطانية وملقى بالطريق العام. 

وكشفت المناظرة المبدئية للجثة خلوها من أية طعنات فتم إخطار النيابة العامة لفحصها ومناظرتها وبيان مدى وجود آثار خنق أو حقن نتيجة إدمان أو أي إصابات أخرى تكشف عن سبب الوفاة. 

وشكل اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث رفيع المستوى لحل لغز الواقعة وتولى فريق البحث فحص كاميرات المراقبة في محيط العثور على الجثة للتوصل الى من ألقاها. 

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.