سعرها 1.4 مليون جنيه.. حكاية أغلى شاشة تلفزيون في مصر

سعرها 1.4 مليون جنيه..
سعرها 1.4 مليون جنيه.. حكاية أغلى شاشة تلفزيون في مصر

نشر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو على "فيسبوك" لشاشة تليفزيون من إنتاج شركة شهيرة للإجهزة الكهربائية، سعرها وصل إلى مليون و400 ألف جنيه مصري، وهو ما أثار حالة من الجدل الواسع.
 أحد موظفي خدمة العملاء بالشركة، أكد أن هذه الشاشة كانت بسعر 1.2 مليون جنيه قبل أسبوع وزاد سعرها ليصل 1.4 مليون جنيه، ومعروضة للبيع بأحد المولات الشهيرة في منطقة القاهرة الجديدة.

وتساءل كثيرون عن سر ارتفاع سعر التلفزيون لهذا المبلغ الكبير، وهو ما نكشفه وفق ما ذكر الموقع الرسمي للشركة.

ما يميزها؟

التلفزيون من سلسلة LAEC، عبارة عن شاشة كبيرة بحجم 136 بوصة، وتوفر مميزات متعددة، بما في ذلك وحدة تحكم مدمجة، ومكبر صوت مدمج، ولا تتطلب توصيلات وحدة التحكم أو تكوين الوحدة، بعد عملية تثبيت بسيطة، وكل ما عليك فعله هو تشغيل الشاشة بجهاز تحكم عن بعد.

كما تتميز الشاشة بالمشاركة السهلة لاسلكيًا، من خلال سلسلة LAEC ووحدة نقل USB والتطبيق الخاص بها، كما يمكنك ببساطة مشاركة شاشة الكمبيوتر الشخصي على الشاشة باستخدام زر USB dongle وشبكة Wi-Fi المضمنة، ويمكنك ضبط قيم الإعداد الأساسية (الحجم، ووضع الصورة، والسطوع التلقائي، وما إلى ذلك) للشاشة المتصلة بدون جهاز تحكم عن بعد أيضًا، يساعدك Office Meeting Mode ** على عرض جدول الأعمال، جيد في الاجتماعات.

ويعد تركيبها أسهل بكثير مقارنة بباقي الشاشات الاخرى.

مع مميزات للصيانة السريعة في المنزل، في حالة حدوث عطل متعلق بوحدة LED أو لوحة النظام، حيث يمكن صيانتها من الأمام، كما يمكن فصل وحدة LED ببساطة عن طريق الأداة المغناطيسية المتوفرة واستبدالها بسرعة بدون كابلات.

وتدعم سلسلة" LAEC Crestron Connected" التوافق العالي مع أدوات التحكم في الصوت والصورة الاحترافية لتحقيق التكامل السلس والتحكم الآلي، مما يعزز كفاءة إدارة الأعمال.

ويوجد معاها ريموت سحري يتم استخدامه في نفس سهولة الماوس، ويتراوح سعرها ما بين مليون و200 ألف إلى مليون و400 ألف جنيه مصري.