توقعات الابراج 2023.. سيدة التوقعات تفجر مفاجآت صادمة عما سيحدث في العالم | فيديو

توقعات الابراج 2023..
توقعات الابراج 2023.. سيدة التوقعات تفجر مفاجآت صادمة عما سي

توقعات الابراج 2023.. تداول عدد من رواد السوشيال ميديا، فيديو لخبيرة الفلك اللبنانية الشهيرة وسيدة التوقعات كما يلقبونها، ليلى عبد اللطيف، للتوقعات الخاصة بالعام الجديد 2023.

قالت ليلى: "سيشهد عام 2023 ظهور أمراض وأوبئة خطيرة بسبب نقص المياه والجوع".

وأضافت: "كما سنشهد موجات من الهاربين والمهاجرين الأفارقة بسبب الحروب والصراعات والفقر والجوع".

وتابعت: "سيحدث بعض الكوارث الطبيعية في بعد الدول الأفريقية، والانفجارات النووية في دولة كبيرة".

وقالت سيدة التوقعات، سيحدث انفجار في أحد المنشأت النووية في دولة كبيرة.

تابعت، أحد مطارات العالم سوف يشهد حدث أمني بارز وخطير وإطلاق نار وستتوقف جميع الرحلات والعمل فيه لفترة أو أيام.

أضافت خبيرة الفلك، عام 2023 هو بداية المجاعة في بعض الدول العربية والأجنبية وستبدأ حروب أهلية أيضا في دول أخرى.

كما سيشهد العالم ظهور فيروس جديد يصيب العضلات في جسم الإنسان ويسبب شلل في بعض الأعضاء أو الجسم.

 وأضافت ليلى عبداللطيف: "ازدهار الاقتصاد المصري، ومصر ستصبح مركزًا إقليميًا للطاقة، كما ستنتج سيارات صديقة للبيئة، وتصدر الجيش المصري المرتبة الأولى في أقوى الجيوش في الشرق الأوسط". 

 وتابعت: "سنشهد موجات من الهاربين والمهاجرين الأفارقة بسبب الحروب والصراعات والفقر والجوع، سيحدث بعض الكوارث الطبيعية في بعد الدول الأفريقية، والانفجارات النووية في دولة كبيرة".

توقعات ليلى عبد اللطيف قبل يومين

ليلى عبد اللطيف عالمة فلك ولدت في بيروت، والدها هو الشيخ محمد كان يعمل مفتي مصري في جامع الأزهر، لا تعتبر نفسها عرافة أو تتنبئي بالمستقبل، ولكنها تمتلك قوى الالهام السادس، التي تتوقع حدوث أشياء قبل وقوعها هذا حسب ما تقول، ومعظم ما تتوقعه يحدث بنسبة 90%، وقد كان لتصريحاتها من أيام قليلة صدى كبير على الساحة الإعلامية، فقد تنبأت بقوز المغرب وأن هناك دولة عربية ستتأهل إلى النصف نهائي لمباريات كأس العالم لعام 2022، وعليه هذا أحد أهم توقعات ليلى عبد اللطيف قبل يومين.


توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 للأبراج

يعرف عن ليلى عبد اللطيف أنها تعرض توقعات الأبراج كل عام للعام الجديد، وعليه كان لا بد أن يتم عرض مجموعة من التوقعات لليلى عبد اللطيف لعام 2023 للأبراج، وما الذي سيحدث لأصحابها في مثل هذا العام وهي كالتالي:

   برج الثور: تتوقع له بأن سيشعر بثقة من حوله وسيبدأ بإقامة العلاقات والشراكة، وعلى صعيد الأعمال سيستفيد من هذه المشاركات، وبالتالي يجعله يشعر بأنه أصبح أكثر اكتمال مع نصفه الآخر.
   برج الجوزاء: يتوقع أن يعيش حياته الروتينية وسيغير في روتين ونظام عمله وسيبدأ بعرض قدراته المهنية وسيصعد للنجاح.
   برج السرطان: سيمضي وقت أمام الحب والإبداع، وسيعيش حياة سعيدة مليئة بالحب المتبادل، وسيتعامل مع الحياة بنظرة أمل وفرح.
   برج الأسد: سيحمي قلبه بشكل أكبر، وسيبدأ بفهم من هم المقربين بالنسبة له، سيستغل ثروته المالية في شراء العقارات، وهناك بعض من اللحظات السعيدة التي تعيده لذكريات جميلة.

ماذا سيحدث في العالم حسب توقعات الأبراج ليلى عبد اللطيف

توقعت عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف عدد من التوقعات الصادمة على صعيد العالم بأكمله، ودعت الجميع على أن يأخذ الحيطة والحذر، وزادت شهرتها بعد توقعها بفوز المغرب وتأهله للنصف النهائي، ومن ضمن التوقعات التي وضعتها على مستوى العالم:

تحالف كويتي صيني، ستكون الصين هي قائدة مصالح الخليج وإيران.
تقدم كبير لمصر على الصعيد العسكري والاقتصادي وتحسن في علاقاتها مع تركيا.
حدوث تسونامي الذي سيشهد العالم من خلاله كوارث طبيعية كبيرة.
ظهور وباء خطير في دولة وعليه سيتم عزل هذه الدولة وتصبح كمدن الأشباح.

توقعات الأبراج 2023 ليلى عبد اللطيف

هناك عدد من توقعات الأبراج 2023 ليلى عبد اللطيف، والتي كان لا بد أن يتم عرضها كاملة، فهناك كثير ممن يهتمون بفكرة التوقعات والأبراج، ولهذا من ضمن هذه التوقعات ما يلي:

   برج العذراء: سيجد طريق جديد ليحول تفكيره السلبي لبعض الأمور، وسيصبح أكثر بعد عن التواصل والاتصال مع الناس، وهذا بدوره سيجعله يظهر مواهبه وسيجعل مزاجه أفضل.
   برج الميزان: سيعيد ترتيب حياته من جديد خطوة بخطوة، وعليه أن يعيد ترتيب أموره المالية ويستفيد من هذه المكاسب، يمكنه كسب الأموال ولديه الخبرة التي تجعله يقود الطريق الصحيح لإدارة أموره.


   برج العقرب: سيبدأ بتحقيق أحلامه التي طالما انتظرها لسنوات طويلة، وسيمضي لتحقيق طموحاته في العمل والدراسة وسيكون هناك رسميات في علاقاته.

عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف آخر التوقعات 2023

عرف عن ليلى عبد اللطيف أنها تقوم بوضع كافة التوقعات الخاصة بالأبراج مع بداية كل عام جديد، وعليه سيتم عرض آخر التوقعات الخاصة بعالمة الفلك ليلى عبد اللطيف لعام 2023، والتي جاءت كالتالي:

   توقعات برج الدلو: سيحاول استثمار حياته الشخصية ويحقق ما يهدف له، لكي يثبت نفسه، سيغير نظرته للمجتمع ونظرة المجتمع له.


   برج الجدي: سيجري خيارات جديدة في حياته، كاختيار أصدقاء وأماكن وأهداف معينة، سيتنازل عن أي شيء سيء في حياته، يبدأ العمل في فريق ويكسب أشخاص معروفين.

تعد ليلى عبد اللطيف واحدة من أهم علماء الفلك التي استطاعت أن تحدث ضجة كبيرة بعد أن قامت بالتنبأ بنجاح دولة عربية في مباريات كأس العالم لعام 2022، وعلى تأهلها للنصف النهائيات، وعليه كان لا بد أن يتم عرض توقعات الأبراج 2023 ليلى عبد اللطيف ماذا سيحدث في العالم.

ويذكر أن سيدة التوقعات قد تحدث عن فيروس كورونا قبل ظهوره.