علاقة غير شرعية وحمل سفاح.. تفاصيل مثيرة في مقتل رضيع على يد أمه وعشيقها

 صورة لايف

قررت النيابة العامة في القاهرة إيداع أبناء المتهمة بقتل طفلها الرضيع رفقة عشيقها في منطقة شبرا، بعد حملها فيه سفاحا نتيجة ممارسة الجنس الحرام مع العشيق مستغلة حبس زوجها على ذمة إحدى القضايا.

واستمعت النيابة إلى أقوال ابنة المتهمة، والتي أكدت أنها شاهدت والدتها رفقة شخص غريب داخل المنزل، وذلك خلال وجودهما في غرفة النوم.

وأضافت الطفلة أن ذلك الشخص اعتاد دخول المنزل نظرا لغياب والدها المودع في السجن، وذلك بعد اتهامه علي ذمة إحدى القضايا، موضحة أنها شاهدت والدتها تخنق رضيع صغير رفقة ذلك الشخص.

وقررت النيابة إيداع أطفال المتهمة بإحدى دور الرعاية، وذلك بسبب عدم وجود عائل لهؤلاء الأطفال، وحفاظا عليهم من التشرد، كما أمرت النيابة باستخراج جثمان رضيع قُتل ودفن على يد والدته وعشيقها وطلبت تقرير الصفة التشريحية للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا مفاده مقتل طفل على يد سيدة وعشيقها بمنطقة شبرا، وعلى الفور ألقى رجال المباحث القبض على المتهم أن، وقررت النيابة حبسهما على ذمة التحقيقات.

وتبين من التحقيقات الأولية، أن السيدة ارتبطت بعلاقة عاطفية مع شخص بعد حبس زوجها على ذمة إحدى القضايا، وأثمرت علاقتهما عن طفل، كما تبين أن فور ولادة الطفل قرر المتهمان إزهاق روحه ودفنه في المنطقة إلا أنه انكشف امرهما.