أحبته طفلا وتزوجته بعد إنجاب طفلين.. من هي زوجة ميسي؟

أحبته طفلا وتزوجته
أحبته طفلا وتزوجته بعد إنجاب طفلين.. من هي زوجة ميسي؟

"وراء كل رجل عظيم امرأة".. ربما تذكرت هذه المقولة عندما وجدت ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، والمتوج بلقب كأس العالم 2022، رفقة زوجته في صورة دافئة تعبيرًا عن مشاعر الفرح والاعتزاز بالفوز بالبطولة الأهم والأكبر في كرة القدم.

وتمكن ميسي ورفاقه من حصد اللقب بالفوز على فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية 4 2/ بعد مباراة ماراثونية انتهى وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها، ليعود منتخب التانجو إلى منصة التتويج بعد غياب دام أكثر من 36 عامًا، منذ فوز الأرجنتين بالكأس بقيادة الأسطورة مارادونا في مونديال المكسيك عام 1986.

خطف صور ميسي وزوجته الأنظار ولقيت تفاعلًا كبيرًا وثناءً وسط تساؤلات عن زوجته.. من هي وكيف تزوجته؟.. وهو ما نكشفه في التقرير.


من هي زوجة ميسي وكيف قابلته؟

تدعى أنتونيلا روكوزو ولدت في "روزاريو" ثالث أكبر مدينة في الأرجنتين، مثل ليونيل ميسي، وتعرفت عليه في عمر الخامسة، حيث كان ابن عمها، لوكاس سكاليا، صديق طفولة ميسي، وفقًا لما ذكره موقعا "thesun"، people.

ميسي كان معروفًا بالخجل، عكس حاله عند سعيه وراء أنتونيلا، إذ كان يزور منزلها بانتظام منذ صغره، فقط لرؤيتها.

تقرر الإعلان عن علاقتهما في عام 2008، بعد أن بدأت في 2007، عندما عاد ميسي إلى روزاريو خصيصًا لتهدئة أنتونيلا بعد وفاة صديقتها.


ما وظيفة أنتونيلا روكوزو؟

درست أنتونيلا روكوزو طب الأسنان بإحدى جامعات الأرجنتين، وتدربت في البداية لتكون طبيبة، لكنها تحولت في النهاية إلى العمل على التواصل الاجتماعي، قبل أن تنتقل إلى برشلونة لتكون خلف ميسي.

تبلغ من العمر 34 عامًا، تعمل في مجال الأزياء ولها متجر أحذية في إسبانيا.

في نوفمبر 2016، نشرت على "إنستجرام" تفيد بأنها وقعت عقد عرض أزياء مع شركة الأزياء الأرجنتينية ريكي ساركاني.


أين أقيم حفل زفافها مع ليونيل ميسي؟

تزوج مهاجم برشلونة السابق من أنتونيلا في حفل أطلق عليه اسم "زفاف القرن" للأرجنتين، وتم عقده في فندق "سيتي سنتر" حيث يعتبر من أفخم الفنادق، في 30 يونيو عام 2017، بمسقط رأسهم في روزاريو.

وحضر كثيرون من نجوم الدوري الإنجليزي مثل "سيسك فابريجاس، وسيرجيو أجويرو"، وأيضا نجوم برشلونة "تشافي هيرنانديز، وكارليس بويول، وصامويل إيتو" حاضرين.

وكان من وسط الحضور ابنيهما الصغار تياجو وماتيو، وفي 10 من شهر مارس عام 2018، أنجبت الابن الثالث، ويدعى سيرو.