حكاية الصيدلي وفتاة إنستجرام.. سجل لها مقطع مخل ونشره على موقع إباحي

حكاية الصيدلي وفتاة
حكاية الصيدلي وفتاة إنستجرام.. سجل لها مقطع مخل ونشره على مو

واقعة شنيعة سُطرت بدايتها على يد صيدلي قام بتهديد فتاة صغيرة بنشر فيديوهات لها ولعائلتها وأصدقائها في حالة عدم الرضوخ له والتحدث معه وهي عارية، وما أن وافقت الصغيرة حتى قام بتسجيل مقطع فيديو لها وهي عارية، ونشره على أحد المواقع الإباحية.

جريمة الصيدلي دارت أحداثها قبل ثلاث سنوات، حين شاهد حساب شخصي لفتاة تدعى ح على منصة التواصل «إنستجرام» وأرسل إليها ثم تحدث معها بالصدفة - على حد أقواله - خلال التحقيقات، حيث أرسل إليها رسائل نصية حتى تطورت الأمور إلى اتصال "فيديو" بينه وبين الفتاة الصغيرة قامت فيه بخلع ملابسها وشاركها ذلك.

استغل الصيدلي سن الفتاة الصغيرة وأقام معها علاقة خلال محادثة فيديو عبر الهاتف ثلاث مرات كما جاء في اعترافاته أمام جهات التحقيق، مستكملا قيامه بنقل مقاطع الفيديو التي سجلها من خلال الشات بينه وبين الفتاة إلى اللاب توب الخاص به، وأثناء ذلك دخل إلى موقع إباحي شهير ظهرت خلاله إعلانات، وسرعان ما أغلقت الشاشة وتحرك الماوس وحين عاد مرة أخرى للدخول إلى الموقع وجد مقطع الفيديو الخاص بالفتاة متواجد على الموقع الإباحي.

وخلال التحقيقات قال المتهم: “حذفت الحساب الخاص بي من على الموقع الإباحي، ولكني لم أستطيع حذف الفيديو الخاص بـ فتاة إنستجرام الصغيرة”، مشيرا إلى أنه شاهد حساب الفتاة الصغيرة على إنستجرام بمحض الصدفة ثم أرسل إليها رسائل للتحدث إليها.

تحريات الرقابة الإدارية في الواقعة

وكشفت تحريات الرقابة الإدارية في الواقعة، عن قيام المتهم بإنشاء حسابات إلكترونية على مواقع التواصل الإجتماعي لارتكاب جرائمه وأن الهاتف المضبوط مسجل باسم والده، كما أنه قام بإنشاء حساب وهمي عبر منصة التواصل "إنستجرام" باسم فتاة تدعى مريم وتواصل مع حساب فتاة صغيرة "المجني عليها" وأدعى أنه صديقها وطلب منها فتح الكاميرا، واستجابت الفتاة له وعندئذ قرر أنه حصل لها على صورة "سكرين شوت" وهددها بها بأنه سيقوم بتركيب صورتها على جسد فتيات عاريات وإرسالها لأهلها وأصدقائها إن لم ترضخ له.

كما أسفرت تحريات الرقابة الإدارية، أن المجني عليها لم تستجيب له في البداية، إلا أن تهديده لها استمر وهو ما جعلها ترضخ له وتجري محادثة فيديو معه عارية وأثناء إجراء المحادثة قام المتهم بتسجيل المحادثة باستخدام تطبيقات إلكترونية ونشر الفيديو عبر عدد من المواقع الإباحية.


إتهامات تصوير فتاة صغيرة عارية وتهديدها

وأتهمت النيابة المتهم، أن تعامل في شخص طبيعي هي المجني عليها بأن إستخدمها في إنشاء مقطع تصويري تظهر فيه عارية، وكانت وسيلته في ذلك التهديد المصحوب بطلب،إذ هددها بتركيب أجساد فتيات عاريات على صورها أصدقائها وأهلها إن لم تستجب لطلبه بنزع ملابسها في إتصال يجمعهما عبر تقنية الفيديو، فاستسلمت المجني عليها لهذا التهديد وامتثلت لطلبه ونزعت ملابسها خلال الإتصال الذي يجمعهما وسجل المتهم الواقعة بإستخدام أحد التطبيقات الإلكترونية قاصدًا من ذلك استغلال المجني عليها جنسيًا وفي تحقيق منفعة جنسية لنفسه وفي المواد التي ينشرها على المواقع الإباحية.

وأنتج وأعد وروج وبث أعمال إباحية تشارك فيها المجني عليها الطفلة وتتعلق باستغلالها جنسيا وهو المقطع الذي أنشاه لاتصاله بها عبر تقنية الفيديو،والذي نشره عقب إنشائه على المواقع الإباحية مستخدمًا في ذلك الحاسب الآلي وشبكة المعلومات في نشر وترويج هذا المقطع والتشهير بها  واعتدى على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري وإنتهك حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها حبيبة ونشر بوسيلة من وسائل تقنية المعلومات مقطع تصويري ينتهك خصوصيتها دون رضاها.

فيما حددت محكمة استئناف القاهرة جلسة 9 يناير المقبل كأولى جلسات محاكمة مروج اكبر محتوى اباحي في مصر، أمام الدائرة العاشرة جنوب القاهرة.