أنا عايزة أتعدم.. محامية المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد تكشف مفاجآت مثيرة جديدة

سيدة بورسعيد وابنتها
سيدة بورسعيد وابنتها

قالت المستشارة هايدي الفضالي، رئيس محكمة جنايات الأحداث سابقًا ومحامية المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع صديقها داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد، إن المتهمة "نورهان" قالت لها خلال لقائها بها:"أنا عاوزة أتعدم أعيش ازاي من غير مامتي".


وأضافت الفضالي: "نورهان قالت لي أنها لم تقتل ولم تساعد في القتل، وأنه بالفعل هناك علاقة بينها وبين المتهم (حسين) وأفقدها شيء مهم جدا لكل فتاة - عذريتها - وأنها كانت تعطي دروس خصوصية لاخته، وكان دائما يقول لها: إزاي مامتك بتحاول تبعدني عنك.. إزاي مامتك بتهني، وكان يهددها".

وتابعت:"يوم الواقعة كانت تعطي دروس خصوصية من الساعة 4 حتى حوالي 8 مساء، واتصلت والدتها بها حوالي الساعة السادسة للاطمئنان عليها وكان معها في الدروس أخوها الصغير (أدهم) وفي هذا الوقت اتصل بها (حسين) وقال لها: أنا لازم أخد حقي ولازم أعلم أمك درس، أو أعلم أخوكي (أحمد) وكان أخيها هو نقطة ضعفها لأنها مرتبطة به بشدة أكثر من والدتها ووالدها فكانت خائفة عليه من تهديد المتهم (حسين)، وعندما أنهت الدرس ذهبت إلى المنزل وفتحت له الباب وقال لها: أدخلي اعمليلنا حاجة سخنة وسبيني أتكلم مع ماما".

واستطردت في حديثها: "حدثت مشادة كلامية بين والدتها والمتهم، ثم خرجت على صراخ والدتها فوجدت دماء على رأسها، ووجدت (حسين) ممسك بشاكوش يضرب به والدتها على رأسها، فطالبته (نورهان) بالتوقف عن ذلك فرفض وقال لها أنها أصبحت شريكته، وأنه سينهي حياة الأم حتى لا تفضح أمره، وانهى حياتها بزجاجة، وخوفا من تهديده لها اختلفا قصة القتل بدافع السرقة، ثم اعترفت بكل شيء أمام النيابة".

وكان اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، تلقى بلاغًا بحادث مقتل السيدة داليا سمير الحوشي، مشرفة عمال داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد، وباشرت الجهات الرسمية التحقيق في الواقعة للوصول إلى ملابساتها، وجرى توجيه الاتهام لابنتها وصديقها - جارها - بارتكاب الجريمة.

وتبين من تقرير الطب الشرعي واعترافات المتهمة أنها ليست عذراء، كما اعترفت بأنها على علاقة غير شرعية مع المتهم، وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس الفتاة المتهمة بقتل والدتها بالاشتراك مع صديقها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.