فضيحة في المحكمة.. زوجة: قفشته مع مرات البواب بوضع مخل

فضيحة في المحكمة..
فضيحة في المحكمة.. زوجة: قفشته مع مرات البواب بوضع مخل

«قفشته مع مراة البواب» كلمات تكشف عن فضيحة اسرية داخل محكمة الاسرة باكتوبر، حينما تقدمت (وسام س.ش) فتاة فى العقد الثالث من العمر لتقيم دعوى طلاق بالمحكمة.

وقالت الفتاة:"أنا مش قادرة أستحمل العيشة معاه، بعد مخاني مع مرات البواب، ونسي إني وقفت معاه أثناء أزمته المادية، اتريه كان بياخد فلوسى ويجبلها حاجات.
 

وقالت إنها تزوجت منذ ما يقرب من  8 سنوات، وفي احد الايام دخلت الي شقتها بعد العوده من العمل، وجدت زوجها ابراهيم مع الممرضه، في وضع مُخل وبعد اشتباكات وصريخ الزوجة اعترف لها انه تزوجها عرفي، لم تستحمل السيدة هذا المنظر وذهبت علي الفور الي بيت اهلها.

و تابعت أنها بعد أن غادرت منزل الزوج، ومكثت عدة أيام في منزل والدها،  قررت العودة إلى منزل الزوج لكي تأخذ ملابسها، ولكن الزوج تعدى عليها بالضرب، وألقى ملابسها في الشارع.

وقالت حزينة ومتحسّرة.. بعدها قررت إني أرفع دعوى طلاق، فقام زوجي بإرسال بلطجية وتعدوا عليّ بالضرب وقاموا بتكتيفي في منزل والدي وضربوني علقة موت.

تصمت السيدة برهة من الوقت وتعود بشريط ذكرياتها: والدي حاول التدخل للإصلاح بيننا ولكن باءت المحاولات بالفشل، وفي النهاية قرر والدي أن أذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق».