انتقام بلون الدم.. أسرار جريمة نص الليل في العمرانية

انتقام بلون الدم..
انتقام بلون الدم.. أسرار جريمة نص الليل في العمرانية

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، الأحد، القبض على متهمين اثنين ثُبت تورطهما في قتل شاب وإصابة آخر داخل محل هواتف محمولة بمنطقة العمرانية فجرًا.

البداية تعود إلى تلقي العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع أكتوبر إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود قتيل ومصاب بشارع الثلاثيني دائرة قسم العمرانية.

التحريات الأولية التي أشرف عليها العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث فرقة الطالبية والعمرانية، بينت أن شابا عشرينيا تشاجر مع سائق توك توك فتدخل الطرف الأول لنجدته "عيب عليك دا عيل صغير" وتفاقم الخلاف بين الشاب قائد سيارة ملاكي والطرف الثاني.

في المساء، أحضر قائد السيارة عددا من الأشخاص لنصرته واقتحموا محل عمل "محمد"، ونشبت مشاجرة أسفرت عن مقتله بطعنات بالجسم وإصابة مرافقه في أثناء محاولته الدفاع عن صديقه.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكن الرائد أحمد ماهر رئيس مباحث العمرانية، ومعاونه الرائد هاني عجلان من ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة في الواقعة "مطواة".

نقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة ويخضع المصاب للعلاج، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق