فيديو صادم.. أرض تبتلع مجموعة أشخاص يرقصون في حفل زفاف | شاهد

 فيديو صادم.. أرض
فيديو صادم.. أرض تبتلع مجموعة أشخاص يرقصون في حفل زفاف | شا

شهد حفل زفاف في الهند واقعة صادمة، تمثلت في ابتلاع الأرض بعض الحاضرين خلال احتفالهم ورقصهم، في فيديو انتشر بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي.


ووفقا لما جاء في موقع "arynews"، انتشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي، "إنستجرام"، وحصد عدد مشاهدات تخطى الـ200 ألف.
ويظهر في الفيديو مجموعة أشخاص في حفل الزفاف يرقصون، وبينما كان الجميع مندمجين مع أنغام الموسيقى، فجأة، انشقت الأرض وسقطت المجموعة بأكملها في الحفرة.
بينما شوهد البعض الآخر، الذين فروا من الحادث، وهم ينظرون إلى الأشخاص في الأسفل، وفي الوقت نفسه، لا توجد معلومات إضافية بشأن مكان الحادث.


واقعة مشابهة

وفي واقعة مشابهة، أثار مقطع فيديو لمجموعة سيدات، جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث سقطن في بالوعة أثناء رقصهن في حفل عيد ميلاد أقيم في مدينة ألاجوينياس بالبرازيل.
ووفقا لما جاء في موقع ndtv، تظهر مجموعة من النساء في فيديو يقفزن لأعلى ولأسفل ويرقصن في دائرة، لكن بعد لحظات، يسقطن في بالوعة، بينما صرخ الحاضرون من الصدمة، لكن خرجت النساء من الحادث سالمات.


ويمكن أن تنشأ الحفر بعدة طرق ولكنها تحدث غالبا عندما تذوب الأرض تحت سطح الأرض في المياه الجوفية وتنجرف بعيدا، تاركة كهفا مفتوحا مغطى بطبقة رقيقة من الأرض فقط، قد تكون الثقوب أيضًا ناتجة عن فعل الإنسان، حيث يؤدي ضخ المياه الجوفية وأنشطة البناء إلى تغيير بنية الأرض الطبيعية وأنماط تصريف المياه.