مشغلني بالساعة عشان الفلوس.. هدى تطلب الخلع من زوجها

مشغلني بالساعة عشان
مشغلني بالساعة عشان الفلوس.. هدى تطلب الخلع من زوجها

أقامت "هدى. ف" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررة طلبها "زوجي مشغلني بالساعة من أجل جمع المال".


تروي "هدى" 35 سنة، مدرسة رياضيات: تزوجت من "محمد. ع" 40 سنة، مدرس تربية رياضية، زواجا تقليديا، حيث أننا زملاء في العمل، واكتشفت فيما بعد بأنه تزوجني طمعا في مهنتي.
وأضافت "هدى": بساعد أولاد جيراني في المذاكرة مجاملة لهم، وفي يوم جاء زوجي وطلب مني شرح المنهم إلى أولاد أصدقائه مجاملة أيضًا، فوافقت وبعد ذلك فوجئت بعدد كبير من الأولاد، وفجأة أصبحت في سنتر دروس خصوصية وليس منزل، واكتشفت أن زوجي يأخذ مقابل مادي عن تلك الدورس، وليس كما أوهمني به أنه مجاملة لأصدقائه، "الصبح شغالة في المدرسة ومن بعد الظهر دروس بالساعة".


استكملت الزوجة: زوجي يجمع مبلغ مالي كبير من الطلاب، ويرفض إعطائي أية أموال منها، وقال لي "أنا بحوش علشان نشتري شقة تمليك بأسمك بدل الشقة الإيجار وصدقته"، وبعد ذلك طلبني أن أقدم استقالتي من المدرسة حتى استغل وقت المدرسة في الدروس الخصوصية ووافقت وبعد كل هذا الشقاء فوجئت أنه اشترى شقة وكتب عقدها بإسمه.


تواصل: تشاجرت مع زوجي كي يسجل الشقة بإسمي لكنه رفض، وشعرت بعدها بالغدر، وتركت المنزل ولجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع حملت رقم 1851 لسنة 2022، ولاتزال منظورة لم يتم الفصل بها.