ماذا فعلت هبة؟.. تفاصيل مأساوية وراء إنهاء معلم الفيوم حياته أمام جمهور الفيسبوك | فيديو

ماذا فعلت هبة؟..
ماذا فعلت هبة؟.. تفاصيل مأساوية وراء إنهاء معلم الفيوم حياته

في لحظة من لحظات الضعف البشرية وفي مشهد أذهل المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، أقدم معلم ثانوي يدعى أحمد.ر من محافظة الفيوم، على التخلص من حياته في بث مباشر قام ببثه على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي، ليتخلص من حياته أمام المتابعين على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك". 

كلمات الرجل قبل أن يتخلص من حياته بتناول حبة سوس القمح القاتلة كانت في غاية التناقض، فما بين شدة الإيمان والدعاء لله بالمغفرة أمام الجميع، وما بين الاضطراب النفسي ظهر الرجل في البث المباشر وهو يدعو الله أن يسامحه قبل أن يتخلص من حياته رغم علمه بأن ما يفعله من الأمور التى حرمها الله سبحانه وتعالى، إلا أنه كما بدا في البث الذى أجراه قبل أن يتخلص من حياته قد ضاقت به السبل بسبب زوجته "هبه" التى كانت دافعا رئيسيا له من أجل التخلص من حياته بهذه الطريقة المأساوية.. فماذا فعلت هذه الزوجة لتدفع زوجها للتخلص من حياته بهذه الطريقة؟  

"دمرتيني نفسيا ومعنويا.. وكرهتي أولادي فيا.. حسبي الله ونعم الوكيل".. مقطع فيديو حزين بثه أحمد.ر، معلم ثانوي بالفيوم ليوثق فيها لحظة التخلص من حياته بسبب خلافات زوجية مع زوجته هبة. 

عايش في نكد 

لم يفارق الحزن والأكتئاب معلم الفيوم طوال 15 عاما عاشها مع زوجته بحسب ما ادعاه في البث المباشر قائلا: “بصحى في نكد وبنام في نكد.. واللي أنا هعمله دلوقتى ليس ضعف أو قلة إيمان.. أنا مؤمن بقضاء ربنا وقدره”.

معلم الفيوم فكر كثيرا قبل أن يقدم على التخلص من حياته لاسيما بسبب أمه وأولاده، لكنه لم يكن بمقدوره استكمال حياته في ظل ما يعانيه من تعب نفسي وصحي سببته له زوجته هبة - بحسب ما قاله في بثه المباشر. 

تفاصيل إنهاء معلم الفيوم حياته

“كل يوم بعيش في نكد وأنام في نكد وأصحى في نكد”..  هكذا برر معلم الفيوم سبب إنهاء حياته ومعاناته النفسية بسبب زوجته.. مشيرا إلى أن “حبة سوس القمح السامة” ستخلصه من هذه المعاناة و"النكد" تماما. 

في نهاية مأساوية لبثه المباشر وبعيون تذرف بالدموع ابتلع معلم الفيوم حبة سوس القمح القاتلة مرددا الشهادة وآيات من القرآن الكريم طالبا الغفران والعفو من الله والسماح من والدته وأولاده. 

وكان معلم ثانى قد أقدم على التخلص من حياته،على الهواء المباشرة بالبث المباشر على صفحته الشخصية بالتواصل الاجتماعي،  بتناوله حبة سوس القمح القاتلة .


بداية الواقعة

تلقى اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم  بالحادث.

تبين من تحريات المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم أن المعلم الذى تخلص من حياته  يدعى  أ. ر ويعمل معلم تربية فنية بالمدرسة الفنية الثانوية للفتيات بمدينة الفيوم، وأنه أعلن بأنه سيتخلص من حياته بسبب وجود خلافات مع زوجته منذ 15 عاما، وقرر وضع حد لخلافاته مع زوجته  منذ 15 عاما، فقام بتناول حبة سوس القمح القاتلة، وقام بإعلان وتمثيل انتحاره بالبث المباشر على التواصل الاجتماعي.

تم تحرير محضر الحادث وأحيل إلى نيابة بندر الفيوم  بمدينة الفيوم.